الأحد، 24 مايو 2015

الشيخ هاشم إسلام يفضح مخططات ثالوث العسكر والكنيسة ومشايخ السلطة بندوة "الاستقلال"


 الشيخ هاشم إسلام يفضح مخططات ثالوث العسكر والكنيسة ومشايخ السلطة بندوة "الاستقلال"



كشف الشيخ هاشم إسلام، ثالوث التأمر على الإسلام، في الوطن العربي ومصر بعد الانقلاب العسكري، وتحالفاته مع الكنيسة ومشايخ السلطة، لتنفيذ الأجندة الصهيو أمريكية، في حربها على الإسلام، بمشارق الأرض ومغاربها، وأوضح عضو لجنة الفتوى بالأزهر، أن هذه الحرب لم تكن وليدة اللحظة، ولكنها اشتدت منذ اعتلى الحكم الإسلامي منصة رئاسة مصر وبإرداة شعبية، وبدعم كبير من الدول الإسلامية، والمسلمين، حول العالم، وهو ما أرق مضجعهم وعجل من خططهم الهدامة.
وأضاف "هاشم" خلال ندوة "دور الأمة في زمن الغمة" التي أقامتها أمانة الفكر والدعوة بحزب "الاستقلال"، أن كل ما يصدر عن الانقلاب الصهيو مسيحي من أحكام وقوانين فهو باطل لأنه بني على البطلان، وعلى خلاف ما جاءت به الهوية الإسلامية بل لمحاربتها ووقف تمددها حسب تخيلهم المريض، ولم يدركوا أن الإسلام هو دين الله الحنيف الذي لا حرب ولا مؤمرات توقفه فهو باقٍ رغم أنفهم.
ودعم هاشم إسلام قوله بحجم الأراضي التي خصصت للكنيسىة بعد الانقلاب العسكري كرد للجميل وللخطة المتفق عليها بينهم أيضًا رغم أن مساحة تلك الأراضي تتعدى احتياجات الكنيسة بأبعاد كثيرة فلم جاء تخصيصها؟
وكانت أمانة الفكر والدعوة بحزب الاستقلال قد نظمت ندوة تحت عنوان" دور الأمة في زمن الغمة" بحضور الدكتور. وليد الصفتي أمين الدعوة والفكر بالحزب والشيخ هاشم إسلام عضو لجنة الفتوى بالأزهر رداً على الحملات الموجهة ضد الإسلام والمسلمين في مصر.

شاهد الفيديو:.   
عضو لجنة الفتوى بالأزهر يفضح تحالف ثالوث العسكر والكنيسة ومشايخ السلطان




شاهد أيضاً
هاشم إسلام: "الانقلاب ليس حاكم متغلب"



عضو لجنة الفتوى بالأزهر يفتح النار على الانقلاب وصهاينة العرب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق