الجمعة، 8 أكتوبر 2021

فوق السلطة 254 - تفحم رسام سويدي بعد طول عداء لرسول الله

برنامج: فوق السلطة 254

 تفحم رسام سويدي بعد طول عداء لرسول الله


 

قيس سعيد ينافس أينشتاين في نظرياته للإحصاء

تناولت حلقة (2021/10/8) من برنامج “فوق السلطة” حديث الرئيس التونسي قيس سعيد الذي أطلق نظرية الإحصاء بالإحساس في منافسة منه لنظريات ألبرت أينشتاين.

وقد تحدث سعيد عن أن أعداد المتظاهرين الذين خرجوا لتأييده بلغ نحو 1.8 مليون متظاهر، لكن مقدم البرنامج أكد أنه حتى مع ضيوف تونس من الأفارقة المشاركين في المظاهرات لم يصل حجم المؤيدين بضعة آلاف من البشر.

وفيما يبدو أن الرئيس التونسي اعتمد آلية ثانية في قياس المؤيدين حيث يعتمد على الجزيئات الأولية والدرجات الانشطارية لزغاريد النساء ورقصات العجائز، ليؤكد نزيه الأحدب أن قناة "ناشيونال جيوغرافيك" ستستفيد من توصيفات قيس سعيد ضد خصومه بعد أن وزعهم بين وحوش وكواسر وجوارح وحشرات.

أما دوليا فيبدو أن قيس سعيد يطلع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون على المستجدات في تونس وعلى الخطوات القادمة قبل أن يصرح به للشعب التونسي، لكنه في الوقت ذات يركز على العدالة، فقد تم اعتقال النائب في البرلمان عبد اللطيف العلوي والإعلامي بقناة الزيتونة الخاصة عامر عياد بسبب تشبيه النائب الرئيس بأدلوف هتلر.

كما تناولت الحلقة المواضيع التالية: إسرائيل تستعرض في دبي وتستفتح في المنامة. تكاتف العمانيين حاصر أضرار إعصار شاهين. ماكرون يشكك في وجود الجزائر قبل الاحتلال الفرنسي. تفحم رسام سويدي بعد طول صراع مع رسول الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق