الاثنين، 6 مارس 2017

حقيقة الفاجر المتنصر مصطفى راشد واللهم العن كل من قدمه على أنه شيخ




حقيقة الفاجر المتنصر مصطفى راشد واللهم العن كل من قدمه على أنه شيخ

أ. محمد يوسف عدس

بيان بشأن الدّعيّ النصاب "مصطفي راشد" أقتبس منه مع قليل من التصرّف [ليفهم من لايعيش في أستراليا ، ويعرف عنه ما لايعرفه الآخرون خارجها ]..
صدر البيان من المشرفين على صفحة سماحة مفتى أستراليا الأستاذ الدكتور "إبراهيم أبو محمد" مفتى القارة الأسترالية .. على النحو التالى:

إلى الإخوة الذين ينقلون ويتداولون تسجيلًا متلفزًا لضرب المدعو "مصطفي راشد بالحذاء" تحت عنوان "ضرب مفتى استراليا بالجزمة " .. والخطأ واضح .. ومقصود به التشويش على العالم الجليل مفتى أستراليا الحقيقي ..

ونوَدّ أن نلفت أنظاركم أن المذيع المسمي محمد الغيطي قد دأب على تقديم المدعو مصطفي راشد: مرّة على أنه إمام مسجد سدني ومرة أخرى على أنه مفتى استراليا ، ويحرص هذا المذيع الأفاق على تقديم ضيفه النصاب الكاذب على أنه "مفتى استراليا" ، لأسباب سياسية ليس هنا مجال شرحها ..

علما بأن مصطفى راشد ليس إمامًا في أي مسجد من مساجد استراليا ، ولم يعتلِ المنبر يومًا للخطابة ، ولو تجرّأ وفعل ذلك هنا لما لقي من المصلّين إلا الضرب بالحذاء.. مصطفى راشد لم يحصل على الماجستير أوالدكتوراة ولم يدرّس الدين في أي جامعة كما يزعم .. وما لديه من شهادات وأوراق أزهرية ثبت أنها مزوّرة وقد صدر من فرع جامعة الأزهر الذى ادّعي أنه تخرّج منه- تكذيب لها وتحذير من الأخذ بها ..
ونفيدكم أيضا بأن مفتى استراليا المنتخب هو سماحة الأستاذ الدكتور إبراهيم أبو محمد العالم المعروف ، غير أن الهوى والعمالة السياسية لدى المذيع والذي هو واحد من أذرع إعلامية معروفة بكراهيتها للإسلام وأهله وعلمائه ، يصر على تقديم هذا الدعي على أنه مفتى استراليا مع العلم بأن مجلس الأئمة الفدرالي الأسترالي قد اصدر عدة بيانات بهذا الشأن نفي فيها أي صلة لهذا الدعي بالإفتاء أو حتى بالمساجد ، كما أن الأزهر الشريف قد صدرت عنه عدة بيانات تنفي صلة هذا الكائن بالعلم والعلماء ، وتحدث وكيل الأزهر عن كذب هذا الإنسان..

كما أن مواقع التواصل الاجتماعي الالكترونية نقلت أن المدعو مصطفي راشد شخص متنصر ووراءه جهات تدفع وتموِّل ، كارهة للإسلام ومعادية له ، وتعمل على تشويه صورته بشتى الوسائل والطرق .. ويمكنكم البحث في جوجل تحت عنوان" تنصُّر مصطفي راشد" وقد اعترف هو بنفسه أنه قد تنصّر وترك الإسلام ..! فلماذا الإصرار على تقديمه على أنه مفتى استراليا..؟

فإذا كان للمذيع هدف وغرض في تقديم هذا الدّعي على أنه مفتى استراليا ، فمن المعروف عن هذا المذيع إدمانه على الكذب ، بهدف تحريف اهتمامات الناس عن قضاياهم ومشكلاتهم التى يعانون منها لتفريغ طاقتهم وإشغالهم بالتوافه التى يصر الٌإعلام المسيّس على إثارة الجدل حولها وشغل الناس بها وخصوصا في تلك الظروف المأساوية التي تمر بها الأمة..!

** وأخيرا فإن مصطفى راشد جاهل باللغة العربية ، يخطئ في نطق كلماتها ، وبالتالي يخطئ في قراءة القرآن ؛ فلم يقرأ آية ولا كلمة في آية قراءة صحيحة .. ويتصدّى للفتوى بجهلٍ وجرأة وفجور .. ولا علاقة لهذا الكائن بالأزهر ولا بالدين إلا لفّ العمامة فوق رأسه بإتقان يُحسد عليه .. وفى هذا التسجيل استعراض لمساخر هذا الدّعيّ النصّاب المسمي مصطفى راشد سوف تضحك عليه خلال ساعة كاملة بلا ملل:








 الشيخ مصطفى راشد أستاذ الأزهر نصراني بالدليل !
           اللقاء الكامل المحذوف               




مصطفى راشد يهاجم قرار إزالة ويعترف انه مسيحي ويسب القرآن


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق