الثلاثاء، 1 أكتوبر 2013

بيان


6 أكتوبر
 يوم الزحف الأكبر لتطهير الجيش واسترداد الثورة

مجدى أحمد حسين
أيها الشعب المصرى العظيم

هذا الانقلاب أطاح بكل اختياراتك الانتخابية على مدار أكثر من عامين.. حلوا مجلس الشعب بالتآمر مع محكمة مبارك الدستورية ثم حلوا بالقوة مجلس الشورى, وألغوا الدستور الحائز على 63% من موافقة الشعب, وخطفوا الرئيس الشرعي الذى انتخبته فى مكان غير معلوم وهذا هو أسلوب العصابات.
 وأوقفوا القطارات وخلال 3 شهور أفقروك.. ورفعوا الأسعار وقطعوا الكهرباء والماء.. وانتهكوا الأعراض وكافة حقوق الإنسان والحريات التى اكتسبتاها بعد ثورة 25 يناير.


قتلوا النساء والأطفال والشيوخ والرجال بما لا يقل عن 6 آلاف نفس وأصابوا واعتقلوا عشرات الآلاف ولا نزال نبحث عن المفقودين.

بأحكام الشرع.. هذا الانقلاب غير شرعى لأنه ألغى الشورى التى أمر بها الله بأحكام الدستور والقانون.. كل الضالعين فى الانقلاب خونة يستحقون الإعدام.. هذا الانقلاب يؤيده مركز العداء العالمى للإسلام.. الحلف الأمريكى الصهيونى.

أخرجوا من كل محافظات مصر وتوجهوا إلى وسط القاهرة حيث يتعين أن نعلن سقوط الانقلاب وعودة الرئيس الشرعى بشرط أن يلغى أى تعاهدات سابقة مع أمريكا وإسرائيل ونعتقد أنه سيوافق على ذلك بعد كل هذه الأحداث.

قدموا الورود لجنود الجيش والشرطة, فإذا رفضوها.. فلن نتراجع وليقتلوا من يشاءوا فكلهم شهداء إلى الجنة بإذن الله, ولكننا لن نتراجع حتى يسقط الانقلاب ونطهر الجيش من عملاء أمريكا وإسرائيل ونستعيد حريتنا واستقلالنا وكرامتنا. نحن الشعب المصرى..

لن نستعبد بعد اليوم ولن نركع إلا لله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق