الجمعة، 30 يناير 2015

محمد نصار يكتب : الكاذب الكذوب


محمد نصار يكتب : الكاذب الكذوب

المتحدث العسكري باسم عسكر كامب ديفيد وكلاء الصهيونية الكاذب الكذوب المكذاب الكذاب يستبق التحقيقات وتوضيح الحقائق كالعادة ويتهم الإخوان بتفجيرات العريش وفرق النيابة والبحث الجنائي لم تصل موقع الحادث بعد ولم يصدر تقرير واحد عن الاستخبارات أو أجهزة التحقيق حول الحادث إذن فهي التهم المعلبة والجاهزة للمعارضين السياسيين .

رسالة الى المغيبين و النخب الفاسدة الخائنة والأجهزة الأمنية التي سارعت بلصق التهمة بالإخوان عقدة العسكر بشكل مباشر أو غير مباشر كالعادة حتى لو هناك أحداث على القمر والمريخ سيكون الإخوان هم السبب فيها اقول لهؤلاء يجب ان تعوا جيدا هذه المعلومات لو إفترضنا بعد كل هذا القتل وهذه العمليات العسكرية مازالت هنا جهادية وهناك علاقة بينها وبين الاخوان وما يحدث من قتل وتفجير ضد الجيش المصري في سيناء 
وهنا أقتبس بعد ما كتب على صفحة مجهولون ضد الانقلاب مع تصرف :

هل تعلم ان الجماعات الجهاديه في سيناء تعتبر قادة جماعة الاخوان مرتدين ويكفرونهم ؟

هل تعلم ان هذه الجماعات كانت على خصومه دائمه مع جماعة الاخوان بسبب سلميتهم في عهد مبارك ؟

هل تعلم ان هذه الجماعات لاتعترف بالأحزاب ولا بالديمقراطيه خلافاً لفكر جماعة الاخوان المسلمين ؟

هل تعلم ان هذه الجماعات لم يستطع مبارك القضاء عليها أو إيجاد حل معها بعد صراع طويل من المواجهات الدامية الإ بالإفراج عن بعض عناصر ها من السجون في التسعينيات ؟

هل تعلم ان انحياز هذه الجماعات الى جماعه الاخوان في فترة حكم الرئيس مرسى كان أملا وطمعاً منها في تحقيق مطالبهم في تحكيم الشريعه والتحرر من التبعيه ؟

هل تعلم انه لا توجد معارضه في العالم سلميه اكتر من سلميه الاخوان التى استفزت الشباب والثوار وملأت قلوبهم غيظاً وخاصة بعد صدور احكام الاعدامات والاغتصاب والقتل الدورى في صفوف الثوار ؟ انتهى الإقتباس

هل تعلم أنه نتيجة لكل ماسبق من عنف وقمع وتنكيل واستباحة لكل المحرمات وانتهاك الأعراض ضد المعارضين ظهرت حركات جديدة في الشارع المصري للثأر والإنتقام من الأجهزة الأمنية وعسكر كامب ديفيد الذين عسكروا الدولة المصرية وأحتكروها لصالحهم وشيطنوا كل معارض لهم ؟

هذا هو ديدنهم شيطنة المعارضين والصاق فشلهم وخيبتهم ووكستهم بالمعارضين

اذن هناك نية مبيتة لفعل شيء ما كما توقعت لأننا لو في دولة محترمة كان المتحدث بأسم عسكر كامب ديفيد المتآمرين على المصريين إنتظر حتى ينقشع الظلام ونرى النور صباحا وتصل فرق التحقيقات المحسوبة عليهم والتي لن تخرج تقاريرها الا حسب هواهم .

لكن التهم الجاهزة المعلبة مع المعارضين هذه سوف تحرق البلد وهذا اسمى اماني عسكر كامب ديفيد مثل ما يفعله عسكر سوريا واليمن والعراق .

أين المخابرات الحربية واين المخابرات العامة وأين الجيش في سيناء وأين الأجهزة الأمنية وأمن الدولة أين التحريات وأين الأمن الوطني أين وأين وأين وأين ؟؟؟

ألم يغلق السيسي وعصابته الإجرامية سيناء على جيشه وفرض حظر التجول ثم تم تمديد الحظر ورفض دخول أي طواقم اعلامية حتى من المحسوبة عليهم وفرض تعتيماً إعلاميا غير مسبوق.
ألم يستلم طائرات الأباتشي ويملك اعتى الأسلحة ألم يعترف الكيان الصهيوني بمساعدة الخائن السيسي في تهجير وازالة بيوت المواطنين على الشريط الحدودي مع غزة وأن هناك تعاون أمني بين عصابة السيسي والكيان الصيهوني على أعلى مستوى ألم وألم وألم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ولهذا جاء استفساري بمجرد حدوث هذه التفجيرات مباشرة عندما تسألت كما يلي :

مازلت اكرر سؤالي الملح جدا

لماذا كلما اشتد الحراك الثوري وزادت المظاهرات واقترب الثوار من كسر الانقلاب تحدث انفجارات وتزيد حسب تلك حجم ونوع الحراك خاصة وأن الحراك بمناسبة ذكرى 25 يناير فاق التصور وتخطى حدود تفكيرنا ؟

ولماذا يتم تهجير وطرد أبناء سيناء على الشروط الحدودي وممارسة ابشع وسائل القمع والتنكيل بأهلها ؟ لماذا يُقتَل المواطنين المصريين في سيناء يومياَ من قِبل عسكر كامب ديفيد تحت مسمى التكفير والارهاب من الذي أعطاهم الحق في القتل المباشر خارج القانون والتهجير خارج القانون وتدمير زراعاتهم خارج القانون دون محاكمات كيف يتم الحكم على شهداء سيناء الذين يقتلون يومياً بأنهم ارهابيين او تكفيريين وقد رأينا بأم اعيننا كيف قتل الأطفال والنساء والأبرياء أثناء تطهير الجيش لسيناء .

لقد هدموا البيوت وحرقوا المساجد ودمروا مزارعهم وطردوا ابناء سيناء منها وتركوهم فريسة للبرد القارس دون حتى توفير بديل لقد أصبحت عقيدة الجيش المصري والأجهزة الأمنية إستباحة الحُرمات وإنتهاك الأعراض والتطاول على المقدسات واعتقال المعارضين وسحلهم واغتصاب نسائهم نكاية في معارضيهم هل نحن بصدد دولة أو عصابة إجرامية سيطرت على مقدرات الأمة ؟

ثم يتسائلون لماذا يوجد إرهاب بسيناء بل وبدأت الحركات الجديدة المسماه بالعقاب الثوري وحركة حسم و المقاومة الشعبية تنتقم وتأخذ القصاص بنفسها لأن شمس الحرية والكرامة والعدل غابت عن المحروسة فلجأ هؤلاء للقصاص بأنفسهم بعد أن يأسوا من من نظام العسكر الخونة وانعدام الحياة الكريمة والعدل بين المواطنين والتعامل بين المواطنين بالمساواة.

لماذا التعتيم الاعلامي وعدم الشفافية حول الأرواح والأنفس التي تزهق يوميا في سيناء لماذا لم يقدم بها تحقيقات مقنعة بدلا من القتل العمد وقد اعترف الخائن السيسي لقناة فرنسا 24 بأن ما يفعله في سيناء هو من اجل امن اسرائيل

ولماذا صمت الجبناء جميعا عندما قتل مئات السيناويين الذي وصلوا في أقل تقدير 1500 مواطن منذ الإنقلاب وسجن الآلاف منهم في سجن العازولي وغيره من سجون سيناء بخلاف المطاردين والمصابين خلال الأشهر الماضية وسط تعتيم اعلامي وحظر نشر لم يحدث في التاريخ المصري

وعندما يموت بعض الجنود ومن الممكن ان يكون بدعوى التار والثأر بسبب ما حدث لأهل سيناء تقوم الدنيا ولم تقعد اليس كل هذا دماءمصرية اليس الدم المصري كله حرام أليس لكل فعل رد فعل ؟؟؟

هل مايحدث في سيناء هو تار وثأر نتيجة للظلم والقمع والاستعباد والتهجير القسري للمواطنين السيناوية والاعتقال والقتل وانتهاك الحرمات التي تحدث في سيناء ام انها عمليات مخابراتية لإعطاء عسكر كامب ديفيد حق يراد به باطل مع تزايد الحراك الثوري في سحق حركة اي انسان في الشارع وتميهدا لإصدار احكام عرفية وقمع المعارضين بصفة نهائية سيرا على نهج عسكرة الدولة بنسبة مائة في المائة ؟

هل من المعقول ان يتصور أحد أن تكون هناك أسلحة وصواريخ هاون كما أعلن من مصادر عسكرية والتي نفذ بها الهجوم دخلت سيناء بدون علم القوات المسلحة ؟؟

أم أن هذه العمليات نُفِذت بسلاح عادي في متناول المسلحين يمكن تمريره من أي منطقة والإحتفاظ به لدى الجماعات المسلحة ان وجدت فهل يعقل أن تقتل كل هذه الأرواح والتي وصلت حتى كتابة هذه السطور الى 45 قتيل وأكثر من 80 مصاب أمام جاهزية وإمكانية الجيش المصري المدعوم داخليا وخارجيا حتى من الكيان الصهيوني لتطهير سيناء من ابنائها أو من اي جماعة يكون في وجودها خطر على الكيان الصهيوني .

ثم اقول للذين يريدون أحراق المنطقة ودخولها في نزاعات مسلحة لا يعلم متى تتوقف إن بدأت الإ الله بمحاولة إدراج حماس في هذه العملية ولصق التهم المعلبة والجاهزة بها علماً بأن الجيش المصري المجهز أعلى تجهيز متواجد على الحدود بل وهجر اهلها وهدم بيوتهم يعني هناك شريط عازل فكيف لحماس ان تدخل سيناء وسط كل هذه الحشود مع تأكيدي ويقيني بأن هذا ليس نهجهم لأنهم منذ بدأوا مقاومة الإحتلال لم يقوموا بعملية واحدة خارج حدود غزة أو فلسطين .

ولو فرضنا جدلاً وهذا أعتبره شبه مستحيل حماس هي المتورطة في هذه العملية فأين جيشنا العظيم الكبير القوي الذي تحدث عنه السيسي ولا يترك مناسبة الإ ويمجد فيه أين جيشنا من كل عمليات التفجيرات منذ بدأت قبل أكثر من عشرين عاما وحتى الآن

لو كان كل هذا السلاح النوعي المستخدم في هذه العمليات كما يزعمون صحت مزاعمهم أم لم تضح إذن أنتم أفشل خلق الله وافشل جنود وعسكر على هذه البسيطة ، لأنكم تركتم المهمة المقدسة المنوط بها الجيش المصري وانخرطتم في السياسة والإقتصاد والتجارة وانتاج الحلل والمواعين والكعك والبسكويت والخبز وانشاء نوادي ترفيهية ورصف طرق واقامة محطات بترول …..الخ ماذا تبقى من انشطة اقتصادة وتجارية ومدنية لم تطالها اياديكم حتى جعلتم من مؤسسة الجيش دولة الجيش التجارية الاقتصادية الإجتماعية السياحية….الخ لقد أصبحت مؤسسة الجيش المصري دولة فوق الدولة المصري وأصبحت مصر جيش له دولة وليست دولة لها جيش .

استفسار التالي هل هناك علاقة بين وجود الخائن عبد الفتاح السيسي في اثيوبيا حيث مؤتمر القمة الأفريقي ليستغل الحدث امام القمة الأفريقية ويسوقه في حربه المزعومة ضد الأرهاب خاصة وأن هذا الخائن استباح الدماء والحرمات وأنتهك الأعراض واعتقل المعارضين وسحل نسائهم وصادر أموالهم وطارد معارضيه في الخارج لم يترك شيء في عالم الإجرام الا ونفذه بل ودشن الحرب على الاسلام والهوية الاسلامية من قلب الأزهر وهاجم مليار وستمائة مليون نسمة مسلم كهدية أو خدمة لأسياده في الصهيونية العالمية في أجواء عالمية تشهد تنامي يمين متطرف في الغرب يحارب كل ماهو اسلامي

أم اننا يجب أن نبحث عن المستفيد ايها المتحدث الخائن للأمانة من هذه العمليات ابحث عن المستفيد الأول من هذه الأحداث ايها المتحدث الكذاب اما عسكر كامب ديفيد لتصفية المعارضين او الصهيونية العالمية لإرباك المشهد المصري أو كمساعدة من الكيان الصهيوني للأصدقاء في المؤسسة العسكرية لتسويقها كما يجب وسط تنامي الكره والحرب على كل ماهو اسلامي حتى اصبحنا نحن كمسلمين اغلبية غرباء في المحروسة التي يدين أكثر من 94% من اهلها بالإسلام .

وهنا اسوق استفسار معتبر ساقته الأخت امل صلاح احد الأخوات على حسابي مع تصرف حينما تسائلت :

السيسي …يفجر الاوضاع في سيناء هل يلاعب امريكا؟ ويهددها بأمن اسرائيل
يقول لهم اياكم ان تلفتوا للثوار وتدافعوا عنهم خصوصا بعد التصريحات الأخيرة من الخارجية الأمريكية والإتحاد الأوروبي بإدانة قتل المتظاهرين بمناسبة ذكرى ثورة 25 يناير وتغيير محتمل في الأفق المعسكر الخليجي تجاه الانقلاب العسكري في مصر

وهل ..ويريد أيضا ان يلفت الانظار عن الحراك المتطور الحالي أم أن الامور انفجرت هناك دون ارادة منهم أم ان هناك من اراد ان يظهر عجز السيسي في حماية الجنود ؟

وهنا أعيد وأكرر ما ذكرته هنا على حسابي يوم 27 يناير قبل هذه التفجيرات كما يلي :

ماذا تفعل أيها القارىء المتحامل الكاره الحاقد على كل ماهو اسلامي لو كنت مكان هؤلاء ؟؟؟

قوات وزارة البلطجة والاجرام تو اصل مداهماتها لمنازل المعارضين لحكم عسكر كامب ديفيد وكلاء الصهيوامريكية بعدة محافظات وتحطيم محتويات تلك المنازل وبالطبع في القلب منها سيناء الحبيبة الذين اجبروا على ترك بيوتهم ومزارعهم وتركهم الجيش فريسة للبرد القارس في الشتاء .

ماذا تبقى لم تفعلوه ايها الخونة ماذا تبقى في عالم الإجرام لم تمارسوه ضد العُزل المسالمين .

ماذا تفعل لو كنت مكان هؤلاء ( أهالي الأرامل واليتامى والمطاردين ومن قتل رب أسرته أو حرق في الشارع عيني عينك والمصابين والمعتقلين واللاتي اغتصبن من النساء والفتيات ومن فصلوا من اعمالهم ومن صودرت اموالهم ) فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية.

ماذا تفعل لو كنت مكان هؤلاء بعد أن مارست قوى الاجرام والسفالة والخسة والندالة والخيانة الذين استباحوا الاعراض والحرمان كل مايمكن ان تتخيله في عالم الاجرام ضدهم فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية .

ماذا تفعل لو أختك أو بنتك او زوجتك أعتقلت بدلا منك لأنهم لم يجدوك في المنزل لانهم يريدون أن يقبضوا عليك زوراً وبهتاناً فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية .

ماذا تفعل لو أحرقوا لك أخ أو أب أو أخت أو زوجة أو صديق او جار أو أي انسان عيني عينك وعلى الهواء فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية .
ماذا تفعل لو اغتصبوا لك زوجة أو أخت او ابنة أو قريبة أو جارة لك لك نكاية فيك فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية .

ماذا تفعل لو قتلوا لك أب أو إبن أو أخ أو أخت أو زوجة أو صديق فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية .

ماذا تفعل لو سجنوا معظم افراد اسرتك ظلما وزورا وبهتانا فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية .

ماذا تفعل لو صادروا اموالك وطاردوك في كل مكان فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية .

ماذا تفعل لو فصلوك من عملك وضيقوا عليك الخناق وحرضوا عليك ابناء وطنك لقتلك على فضائيات العار والعهر والدعارة فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية .

ماذا تفعل لو فصلوا ابنائك من المدرسة او الجامعة وماذا تفعل لو انت طالب جامعي ويتم فصلك بل وحرمانك من الامتحانات حتى لو كنت مسجونا بل وعدم قبول اي جامعة لك بل ومنعه من السفر للتعليم في الخارج فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية .

ماذا تفعل لو هجروك من بلدك وهدموا بيتك وإقتلعوا الأشجار والزرع وتركوك في العراء بدون أي حماية او رعاية تركوك للبرد القارس فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية .

ماذا تفعل لو ذهبوا لمنزلك ولم يجدوا أسترك فيدمرون محتويات منزلك فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية .

ماذا تفعل لو حدث لك أحد هذه الجرائم أو كلها ولم تجد من ينصفك من مؤسسة العدالة أو وزارة الداخلية التي من المفترض أن تحميك كباقي دول العالم لكنك وجدتهم جميعهم تآمروا عليك فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية .

ماذا تفعل لو وجدت ابنك الذي لم يتجاوز عمره 18 شهر مقبوض عليه ويهدودك به ويساومونك عليه حتى تسلم نفسك فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية .

ماذا تقعل لو وجدت ابنك او ابنتك يتم الحكم عليها بالإعدام وهي او هو لم يتجاوز الثمانية عشر عام فقط لأنك معارض للنظام المجرم الخائن العميل وكيل الصهيونية العالمية .

كان الله في عون الإخوان والثوار وأبناء التيار الإسلامي المضطهدين والملاحقين منذ عهد الهالك المقبور عبد الناصر الذي أسس لدولة العسكر ومكن العلمانيين من الثقافة والاعلام لطمس الهوية الإسلامية .

ثم يأتي من يتكلم بمنطق مؤيدى السفاح الخائن عبد الفتاح السيسي وكيل

الصهيوأمريكية العالمية في الشرق الأوسط كما كتب البعض على الفيس بوك :

- ليس من الإسلام حرق السيارات ولكن من الاسلام حرق الجثث

- ليس من الإسلام حرق أقسام الشرطة ولكن من الاسلام حرق المساجد

- ليس من الإسلام تكفير المعارض ولكن من الاسلام تكفير الاخوان

- ليس من الإسلام قطع الطرق ولكن من الاسلام قطع أرزاق من يعارض

- ليس من الإسلام سب الحاكم ولكن من الاسلام سب الصحابة

- ليس من الإسلام تعطيل المصالح ولكن من الاسلام تعطيل الدين الإسلامى فى المدارس

- ليس من الإسلام حرق محولات الكهرباء ولكن من الاسلام تعذيب المعارضين بالكهرباء

- ليس من الاسلام خصى المغتصب ولكن من الاسلام اغتصاب الحرائر

- ليس من الاسلام الخروج على الحاكم المغتصب ولكن من الاسلام الخروج على الحاكم المنتخب

- ليس من الاسلام قنوات الغلو فى الدين ولكن من الاسلام قنوات الغلو فى الفجر

- ليس من الاسلام غلق المؤسسات ولكن من الاسلام غلق المعابر على المسلمين
تباً للعبيد عبيد البيادة وعسكر كامب ديفيد الذين سيطروا على مقدرات الأمة
واحتكروها وأذلوا المصريين وافقروهم وأمرضوهم وحرموهم من أن يتمتعون بخيرات بلدهم

بقلم محمد نصار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق