الثلاثاء، 30 أبريل 2013

تفاصيل مؤامرة جديدة يدبرها FBI ضد حميدان التركي


تفاصيل مؤامرة جديدة يدبرها FBI ضد حميدان التركي


مفكرة الاسلام: أكد محامي السجين السعودي حميدان التركي في الولايات المتحدة بطلان المزاعم التي يروج لها مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي والتي تحاول إيجاد صلة بين مقتل مدير سجن ولاية كولورادو توم كليمنتس والحساب البنكي لحميدان.
وذكرت صحيفة دينفر بوست أن المجرمين الذين قتلوا كليمنتس في 19 مارس الماضي تدور شبهات حول حصولهم على أموال من السجين السعودي من خلال حسابه البنكي.
وأشارت الصحيفة إلى وجود تحقيقات بشأن الحسابات البنكية والحسابات المالية في السجن.
ويقوم المحققون بدراسة إمكانية وجود صلة بين أحد المسجونين وعملية القتل، مدعين أن التركي قام بتحويلات مالية كبيرة إلى جهة ما.
وشدد المحامي على أن كل هذه الاتهامات كاذبة ولا تعدو كونها تكهنات بدون أن يكون هناك دليل واحد يدعمها، مشيرًا إلى استجواب أحد المشتبه بهم وهو سعودي الجنسية.
وكان أحمد التركي شقيق حميدان التركي قد ذكر أن إدارة السجن التي تحتجز أخيه حميدان أخرجته من الحبس الانفرادي.
وأوضح شقيق حميدان أن فريق الدفاع عن أخيه "أقام دعوى ضد سجون "لايمون" بولاية كلورادو الأمريكية ؛ لاستمرار حبسه رغم ظهور براءته من قتل مدير إدارة الإصلاح في كلورادو ولم تخرجه من الحبس الانفرادي".
وكان حسين خنيزان صهر السجين السعودي في الولايات المتحدة حميدان التركي كشف قبل يومين عن زيارة قام بها إلى سجن لايمون في ولاية كولورادو الأمريكية، الذي يعد الأشد خطورة على مستوى أمريكا بعد سجن جوانتانامو.
وقال خنيزان: "موعد الزيارة تحدد بعد موافقة السفارة السعودية، وحين وصولي إلى مقر سجن لايمون تمت مراحل التفتيش الدقيقة عبر ممرات ومداخل السجن".
وبخصوص صحة حميدان الذي غزى الشيب رأسه، قال خنيزان: إنه مصاب برباط في ركبته منذ 4 سنوات وإصابة أخرى في كتفه، وتزيد آلامه الرعاية الصحية السيئة، إلا أنه صابر ومتماسك.

أخبار ذات صلة





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق