الجمعة، 21 نوفمبر 2014

‬‎ البرادعي هو أول من طالب بتغيير عقيده الجيش المصري القتاليه





بالفيديو : البرادعي هو أول من طالب بتغيير عقيده الجيش المصري القتاليه ويكون مثل الأمن المركزي في الشوارع ويكون عدو الجيش الاول هو الارهاب الداخلي المتوقع .. وليس اسرائيل








تحليلات | د. محمد عمران

وفيديو أخر : البرادعي هو اول من نشر مصطلح ( الحرب الأهلية ) ( والصدام الشعبي ) بين المصريين و روج له في الاعلام وهو متقمس دور الناصح الذي يحذر من الحرب الاهليه رغم ان المصطلح وقتها كان مستهجن و بعيد تماماً عن ثقافه الشعب المصري.
https://www.facebook.com/photo.php?v=558019624291342

اول من نفذ أفكار البرادعي هو قائد اانقلاب العسكري – عبدالفتاح السيسي. ثم غدر به البرادعي وتركه في المنتصف بعدما ورط الجيش بالفعل في متاهات واشتباكات مع اغلبية الشعب المصري – المنافس الفكري والعقائدي للبرادعي.
وقع قائد الانقلاب العسكري في الفخ لان المقصود لم يكن فقط التيار الاسلامي الممثل والمختار من اغلبية الشعب المصري و الذي يكتسح الانتخابات, بل كان المقصود أيضاً اٍضعاف الجيش المصري وتغيير عقيدته, او كما يقال بالعامية ان البرادعي أراد ضرب عصفورين بحجر واحد وتصادم اكبر قوتين في مصر. سيوفر استرخاء لإسرائيل لعشرات السنوات القادمة ويحطم فكره الهلال السني المصري التركي التونسي لصالح ايران الشيعية.
العميد محمد بدر أحد أبطال حرب أكتوبر, فى ديسمبر 2011 يتهم البرادعي انه يسعي لتغيير عقيده الجيش المصري وبدلا ان تكون اسرائيل هى عدو الجيش المصري ان يجعل مهمه الجيش الاولي هو مكافحة الارهاب (أمن مركزي فى شوارع مصر) .. مكافحه الارهاب هذه الكلمة المطاطه التى قد تعتبر ان أغلبية المصريين الذين اختاروا ومازلوا مع التيار الاسلامي هم الارهاب واٍن الفلسطينيين هم الارهاب وهذا مطلب امريكى اسرائيلي ونجح البرادعي فى تنفيذ الخطه بواسطه السيسى لكن البرادعي هو صاحب فكره محاربه الارهاب الداخلي وتغيير عقيده الجيش.

اليكم فضيحة اخري لمجموعة قائد الانقلاب العسكري, وكيل المخابرات العامة

(إحنا مسؤولين عن أمن إسرائيل) ومذيعة ONTV تصاب بصاعقة وتنهى الإتصال !!

البرادعي قبل الانقلاب يطالب بمادة في دستور 2012

تسمح للجيش بالانقلاب على الشرعية


داليا زيادة : اكثر ما اعجبنى فى المادة 11 الغاء كلمة وفقا (لاحكام الشريعة ) ووضع بدلا منها (وفقا لاحكام الدستور)

فيديو .. مسئول أمني إسرائيلي يحتفي بداليا زيادة.. مديرة مركز ابن خلدون





داليا زيادة بالمنتدي العالمي لليهود: الإخوان سرقوا الثورة


 3 يوليو 2013




مركز ابن خلدون الذى تديره داليا زيادة .. اعلن انه كان من المنظمات التي راقبت فض اعتصامي رابعة والنهضة وأن الشرطة لم تخالف المعايير الدولية في فض الاعتصامين ولم ترتكب مجازر وأنتهاكات كما وزعت التقرير على المنظمات الدولية والسفارات الغربية للترويج للانقلاب.


انتهي السرد ولكم القراءة والتدبر


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق