الخميس، 19 ديسمبر 2013

بيان أسامة نجل الرئيس محمد مرسي

بيان أسامة نجل الرئيس محمد مرسي



كتب اسامة مرسى نجل الرئيس محمد مرسى عبر الفيسبوك:

"بيان للناس
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم لك العتبى حتى ترضى ولك العتبى إذا رضيت ولك العتبى بعد الرضا ،
لما كان أول ما علمنا إياه الرئيس ودرة تاج تربيته لنا هو أن حب الأوطان من الإيمان بالله بل هو خير ما يتقرب به العبد لربه وينصر به دينه فإنه انطلاقا من منهجه الفكري وعقيدته الراسخة ارتضينا أن نسبل عرضنا وأن نتصدق به على الناس وأن ننذر أحب الناس إلينا بعد رسول الله صلى الله عليه وسلم ، رب أسرتنا وتاج رأسنا ورئيس وطننا نذرا كاملا لخدمة الوطن حسبة لله ونصرة لدينه ونشهد في هذا الشأن أنه ماقصر ولا غير ولا بدل بل كان نعم المواطن المهموم برفعة وطنه والسائح الباحث عن حقيقة نهضته وأنه بذل من صحته حتى نحل جسده وبذل من وقته حتى لم يعد ير النوم إلا كفافا وبذل من حقه وحظ نفسه فلم يجمع من المال ومن متاع الدنيا الزائلة شيئا وكان دعاؤه الذي لا يفارق شفتيه في كل قنوت "اللهم كما متعت أهل الدنيا بدنياهم متعني بالنظر إلى وجهك الكريم" وعمل مخلصا من أجل شعبه ونشهد الله أننا رأيناه مئات المرات يتابع رعيته قلقا عليها مشفقا على نفسه يتقوى بالدعاء وبما وهبه الله من عزيمة لا تفتر وجهد لا يكل وقناة لا تلين ... صادق العهد وفيا ونذكر أنه في أخر لقاء لنا به صبيحة الانقلاب دعا الله فأمنا "اللهم هيئ لمصر من أمرها رشدا واقسم لها من مخلص بنيها عددا وأهلك من أراد بها السوء بددا كما أهلكت عادا وثمود وإرم فإنهم لا يعجزونك" .
وإننا وفي مقدمتنا حرم الرئيس إذ ندرك وعورة الطريق وبلاياه ونعلم يقينا ثمن تمثيل ثورة يناير وعدم التفريط في مبادئها فإننا نشهد الله أننا سنتبع نهجه ونسير على دربه موقنين ب "إن الله يدافع عن الذين آمنوا إن الله لا يحب كل خوان كفور" فالصبر الصبر ... والثورة الثورة مهما ادعى الدجالون ومهما كذب المرجفون ونعاهد الله ألا ننحني يوما وألا نقبل الضيم أو ننزل على رأي الفسدة أو نتنازل مثقال ذرة عن الحق .
 ولو كانت حياة الرئيس عاشق الوطن ثمنا لكي يكون أيقونة للحرية ورمزا للصمود وتكون سيرته رادعا لكل طاغية فاللهم إننا لا نبخل عليك به وأنت حسيبه
ووالله الذي لا إله غيره إننا على يقين بنصر مؤزر وهو موعود ربنا "وكان حق علينا نصر المؤمنين" ونعاهد الرئيس المجاهد بما أوصانا بألا ير أحد من آل مرسي إلا البأس كل البأس .
فاعلموا أنه ليس بعد الحق إلا الضلال وليس بعد البلية إلا المنحة والله خير حافظا وهو أرحم الراحمين والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون
أسامة محمد مرسي
المتحدث الرسمي باسم أسرة الرئيس الصامد
القاهرة في فجر الخميس 19 ديسمبر "

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق