الخميس، 26 ديسمبر 2013

( حتى إشعار آخر..) ..!


( حتى إشعار آخر..) ..!

د. عبد العزيز كامل‎

- حتى إشعار آخر.. فأنا وأنت - يا عزيزي - .. وهو وهي .. وهم وهن , سنعد ( قانونا) من" الإرهابيين " بدليل التمسك بالدين , سواء كنت أنا أو أنت من الإخوان أو من غيرهم ممن يتعاطف معهم , أو يدافع عنهم , أوممن سمع بنشاط لهم فلم يبلغ عنهم ,...!

- وحتى إشعار آخر .. - يا صاحبي - فقلمي وقلمك , ولساني ولسانك , وصوتي وصوتك في أسر قسري..وقهر جبري.. مالم نتحدث بحديث " رسمي " بختم حكومي ...!

- حتى إشعارآخر .. فأهلي وأهلك , وأختى وأختك, وابنتي وابنتك لاحماية لهم في بلدهم ممن يفترض أنهم يحمونهم ويسهرون على أمنهم ..!

- لا قدرة لي ولا لك ,على مخاطبة الشباب بالحكمة , ولا تهدئة النفوس بالعقل , فالاستفزاز والابتزاز تجاوز كل عقل , وغلب كل حكمة ..!

- حتى إشعار آخر.. ففرصتي وفرصتك في حرية الكلمة المكتوبة أو المشاهدة أو المسموعة , ستكون ثقيلة الحمل , صعبة الوصول..عالية الكلفة , غالية الثمن ..!!

- حتى إشعار آخر .. سأظل أنا وأنت غرباء في بلد بلا شريعة تحترم , ولا قيم تراعى , ولا حتى قانون يطبق ..! في ظل نظام ظلوم مظلم , جمع بين اللا دينية واللا أخلاقية ..!

وحتى يجئ هذا الإشعار الآخر بعودة الأمان محل الخوف , والعمار بدل الدمار...ادع الله معنا أن يهلك الظالمين ومن أعانهم على ظلمهم في داخل البلاد وخارجها , وأن يشتت شملهم , ويفرق جمعهم , وأن يلطف بالمستضعفين من المؤمنين في كل مكان ... آمين .. آمين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق