السبت، 18 مايو 2013

فيديو..مرجعية شيعية :قتلي حزب الله في سوريا ليسوا شهداء


فيديو..مرجعية شيعية :قتلي حزب الله في سوريا ليسوا شهداء


نهى وجدي
قال صبحي الطفيلي الأمين العام السابق لحزب الله , أن حزب الله يحارب في سوريا , نافياً في الوقت ذاته حاجة الشيعة لمن يدافع عنهم هناك ,و أنهم يتحملون سبب أذاهم ومشاكلهم ,محملا في الوقت ذاته مسئولية كل قتيل من الشيعة في سوريا علي حزب الله وإيران , مؤكداً أن اي قتيل يسقط من حزب الله في سوريا ليس بشهيد بل إلي جهنم .
وأضاف الطفيلي أن مقام السيدة زينب ليس في حاجة لحماية بل هو محفوظ وجليل عند كل المسلمين , مشيراً أنها مشكلات تثار وتخلق نوعا من أنواع الفتنة لحماية النظام السوري الفاسد الذي يقتل شعبه بكل أنواع الأسلحة دون توجيه صاروخ واحد تجاه فلسطين بما يخدم إسرائيل في المقام الأول .
وواصل الطفيلي عبر مقطع فيديو تم تداوله علي صفحات التواصل الاجتماعي أن إسرائيل أحرص الناس علي خدمة حزب الله , مشيراً إلي دور أمريكا الكبير أيضاً في عدم إسقاط النظام السوري ومنع المقاومة من إسقاطه وبقاء الشعب السوري يقتل ويذبح في ظل تواطؤ البلاد العربية .
وأكد الطفيلي أن قضية الشعب السوري هي قضيتنا الأساسية في المنطقة ,في حين أن الكثير من الدول تريثت في هذه المشكلة بسبب إشارات أمريكية لا تريد إسقاط النظام السوري ليكمل تدمير سوريا , مشيراً أن الأمريكيين والروس شركاء في جريمة واحدة .

شاهد الفيديو:






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق