الاثنين، 28 سبتمبر 2015

دعوات صليبية إيرانية لانتزاع مكة والمدينة من المسلمين ووضعهما تحت الإدارة الدولية



عامر عبد المنعم

كتب الصحفي عامر عبد المنعم عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي


دعوات صليبية إيرانية لانتزاع مكة والمدينة من المسلمين ووضعهما تحت الإدارة الدولية

طرحت قناة الحرة الامريكيه استطلاعا يدعو لوضع مكة تحت إدارة دولية متجاوبة مع الدعوات الايرانية والشيعية التي تستغل واقعة التدافع في الحج لانتزاع الحرمين من المملكة السعودية وتسليمهما لإدارة صليبية شيعية.

عنوان الاستطلاع الخبيث الذي طرحته الحرة: "هل تؤيد الدعوات المطالبة بوضع مكة تحت إدارة إسلامية؟"
http://m.alhurra.com/a/281900.html?nocache=1

الشيعة يستغلون ماجرى في الحج للانتقام من خسائر المشروع الشيعي في المنطقة في الفترة الأخيرة خاصة في اليمن بعد التدخل العسكري السعودي الذي أوقف التمدد الايراني وقضى على أحلام الفرس في التمدد والسيطرة على دول الخليج.
هدف الشيعة السيطرة على الحرمين، وما فشلت إيران في تحقيقه بالمليشيات الطائفية بالقوة المسلحة تريد تحقيقه بتدويل الحرمين!

من المعلوم أن للشيعة مع الحج تاريخ أسود، حيث قام القرامطة الشيعة عام 317 هـ عندما سيطروا على مكة بذبح الحجاج وسرقوا الحجر الأسود وقلعوا باب الكعبة وألقوا جثث الشهداء في بئر زمزم.

يجب الانتباه إلى أهداف الحملة الإعلامية التي يقودها الشيعة وستنضم لها قوى صليبية وصهيونية.

هناك تعليق واحد:

  1. تاريخ"القرامطة"
    على مرّ العصور يحملون الحقد في صدورهم للأمّة الإسلام، فما إن تأتيهم الفرصة للكيد للمسلمين حتّى تراهم يسرعون في اقتناصها والعمل بها سواء كانت خيانة أو مساعدة لغاز محتل، كما حصل بمساعدتهم للتتار في العراق وبلاد الشام، وكذلك وقوفهم بجانب الصليبيين في حملاتهم المشهورة ضدّ المسلمين في مصر والشام.
    في 317 هـ قتلوا نحراً 30 ألف حاجا و دفنوا زمزم بالجثث و سرقوا الحجر اﻷسود ومكث عند القرامطة عشرين سنة ، أما فـــي العصــــر الحديــــــث فلن ننسى قتلهم للحجاح فى شارع عبدالله خياط بالعزيزية عام 1987 الذى قتل فيه أكثر من 400 حاجا وكذلك تفجيرهم لكوبرى المروة بمواد T.N.T شديدة الانفجار . ولن ننسى قتلهم لأكثر من 1400 حاجا فى نفق المعيصم فى عام 1990 حيث أسفرت التحقيقات عن تورط المخابرات الايرانية فى استخدلم غاز سام أدى لاختناق الحجاج ويكفينا قتل أكثرمن 300.000 على يد حزب اللات وقوات الباسيج الأيرانية فى سوريا.

    ردحذف