السبت، 16 مارس 2013

حروب تدميرية لطائرات بدون طيار

حروب تدميرية لطائرات بدون طيار



writer image
عبدالله خلف


الحرب الدولية تنتقل إلى

 أقصى الشرق بعد المرور 

بالشرق الأوسط وإيران

كان هناك كثير من الفوضى والقتال في اقليم بيشاور المجاور لافغانستان، وقال زعماء القبائل لرجال الاعلام مع المشاهد الحية لآثار عملية للقصف بدون طيار قتل حوالي اكثر من ثمانين شخصا من طلاب مدرسة صغار، وبث هذا الخبر في الولايات المتحدة الامريكية
.
لم يعلق البيت الابيض على قتل الناس وهم في بيوتهم وفي الاسواق والمدارس في حرب من غير مواجهة عسكرية، بل من طرف طيارة آلية دون طيار..


د.تشومسكي: من الواضح جدا ان الرئيس اوباما قبل بمبدأ بوش الذي كان يرى بأن الولايات المتحدة تستطيع قصف باكستان بحرية وكانت الطائرات من غير طيار الامريكية قد تركت دمارا بالغا هناك.

واشار د.تشومسكي في كتابه «اشياء لن تسمع بها ابدا صفحة 57: لقد اشاد (برويز هود بوي) وهو الفيزيائي النووي المشهور في مقال منشور له، بأن هذا النوع من المجازر ستولد بالطبع الارهاب، والارهاب لا ينطلق بذاته بل رد على ارهاب اعظم فيندفع بالمقابل من يفجر بنفسه واهله وشعبه لينال من واحد من خصومه أو اكثر..
حرب غير مباشرة تهدد باكستان.. بعثت حكومة باكستان للجنرال ديفد بيتراوس الجنرال الامريكي القائد الآمر لمنطقة افغانستان بشاور انه لا يريد قصفا آخر لباكستان، ولكن القصف تكرر وذهب الكثير من الابرياء جراء قصف الطائرات بدون طيار وبعث مع الرسالة الامريكية الاولى حامد كرازاي برسالة مماثلة بصفته رئيس افغانستان فقال: ان ذلك سوف لا يتكرر، وتكرر ثم تكرر..
 وكما بينتُ ان الارهاب يخلق الارهاب.. «رتشارد هولبروك» له دور كبير في مذبحة سيبرينيكا في صربيا..
وقال: تشومسكي ان هولبروك له سجل مرعب ليس كله في يوغوسلافيا، بل في تيمور الشرقية.. والارهاب ليس من قادة امريكا فقط بل من البريطانيين، وتعود امريكا الان مع صنيعتها القاعدة وطالبان لمناورات جديدة.
ويتحول الدكتور تشومسكي الامريكي اليهودي الى الارهاب الواقع على الشعب الفلسطيني من الاسرائيليين، حيث قال: تستطيع اسرائيل وقف جرائمها التي تؤيدها الولايات المتحدة في الاراضي المحتلة..
 وقال: ان الرئيس اوباما قد اجرى مؤتمرا مشوقا تماما واثنى على مبادرة السلام الملتوية ودعا بعض البلاد العربية الى تطبيع العلاقات مع اسرائيل..
 ولكن الزيف استمر، والجامعة العربية دعت الى قبول الدولتين ضمن الحدود الدولية ولكن الرئيس اوباما حذف القسم الاول، وهو القسم المهم والحاسم في جوهر الحل وهو الاجماع الدولي بعد موافقة الولايات المتحدة، ومنذ ثلاثين عاما وهي تمنع تنفيذ هذا الاجماع العالمي، والاجماع الدولي يعزل الولايات المتحدة واسرائيل معا..
 ومن الارهاب الذي يفرض على فلسطين عزل غزة وضربها بالطائرات والمدافع الموجهة بالاضافة الى الطائرات بدون طيار القاصفة..
 ايران قد اكتشفت الشفرة لهذه الطائرات فأوقفت اندفاعها وتم انزال اثنتين في ارضها سواء بخبرتها الذاتية أو بخبرة الروس وصنعت العديد منها وارسلت احداها الى روسيا..
 ووراء المجاملات الروسية الامريكية يكمن تحت الرماد جمر لاهب، لأن امريكا هي صاحبة خريطة تقسيم الاتحاد السوفييتي ونزع عدة اقاليم حيوية منها بتخطيط غوندا ليزا رايس وزيرة الخارجية الاسبق، والمنفذ هو غورباتشوف، وروسيا سوف تتحالف مع ايران ليكون الصدام مع امريكا بيد غيرها ومكان آخر انها لعبة من ألاعيب الامم..
كانت لبنان ساحة لحرب دولية طويلة، وهكذا كانت العراق وايران والآن تنتقل الى الشرق الاوسط، واقصى الشرق..

عبدالله خلف

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق