الأربعاء، 11 سبتمبر 2013

أدلة "مذهلة" يكشفها الخبراء‎ عن هجمات 11 سبتمبر


أدلة "مذهلة" يكشفها الخبراء‎ عن هجمات 11 سبتمبر


بقلم: د. محمد بن عبدالله السلومي / كاتب وباحث

((توظيف الحقيقة)): هل نحن قادرون على توظيف حقائق العلم والإحداث بعد ميلاد هذا الإعلام الجديد والبديل المذهل أم لا؟

هل معرفة حقيقة أحداث 11 سبتمبر تهم الغربيين أكثر من المسلمين، سيما بعد تدمير العراق وأفغانستان واحتلال غيرهما بشتى أنواع الاحتلال؟

ومن الذي يجب أن ينشأ جمعيات غير ربحيه لكشف الحقيقة؟ أليس هو المتضرر الحقيقي من تلك الأحداث!! وهل للروايات الرسمية السياسية مكان في حال تعارضت مع المسلمات والحقائق العلمية بشأن هجمات 11 سبتمبر؟

خبراء في الطيران وخبراء آخرين في الاستخبارات، ومثلهم في تقنية الاتصالات، وعلماء متخصصون في الاجتماع والسياسة، وخبراء في الهندسة والمباني، وفي أكثر من 50 كتاب علمي وثائقي أجنبي، كتبوا عن عدم صحة الرواية الرسمية للحكومة الأمريكية حول الأحداث..

ألا يستوجب ذلك كله أن يخاطب كل العالم بأن الإرهاب الحكومي الرسمي هو الإرهاب الحقيقي الذي يجب أن يكشف ويوقف عند حده!!!
لقد أنشأ الأحرار في أمريكا ذاتها منظمات خيرية وغير ربحية تضم في عضويتها الآلاف لكشف الزيف ونشر الحقيقة عن الحدث.

وأنشأوا المواقع الإليكترونية التطوعية للغرض نفسه، ومن ذلك على سبيل المثال (الجمعية الأمريكية للمهندسين المعماريين) و(جمعية مهندسون وتقنيون من أجل حقيقة الحادي عشر من سبتمبر)، وفي الأخيرة وقّع أكثر من 10000 عريضة يطالبون فيها بمعرفة الحقيقة، وكشف زيف رواية الحكومة..... وهذا (أنموذج واحد) فقط من تلك الجهود التطوعية في المجال الهندسي المعماري!!

ألا تستوجب آثار وتداعيات الحدث في وطننا الإسلامي جمعية تطوعية واحدة معنية بهذا الشأن لإيقاف النظم والقوانين الجائرة المتناغمة مع الرواية الرسمية للأحداث، تضم في عضويتها مفكرون ومثقفون وإعلاميون وناشطون متطوعون، لأن الحدث بتداعيته يهمنا أكثر من غيرنا!!

شاهد كشف الحقيقة في الجانب المعماري فقط..
"فيلم 11 سبتمبر (كأنموذج) ادلة مذهلة يكشفها الخبراء
وثائقي إنتاج الجزيرة" 




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق