الجمعة، 24 يناير 2014

ثورة .. ؟ نعم ... ! إسلامية ...؟؟... نعم نعم ! !


‎د. عبد العزيز كامل‎
ثورة .. ؟ نعم ... !
إسلامية ...؟؟... نعم نعم ! ! 

لإثبات ذلك تذكروا..

-- أن الانقلاب الذي استهدف الإسلاميين لاغيرهم ؛ خطط له وبدأ به خليط من العلمانيين المدعومين بأعداء الدعوة في الداخل والخارج , ولم يكن مع الانقلابيين منا إلا بعض المفتونين ..

-- أن الانقلابيين لم ينجحوا إلا بعد حملة إعلامية إجرامية شرسة استهدفت الإسلاميين بوجه عام والإخوان المسلمين بوجه خاص , وكان هدف الانقلابيين منها قلب المفاهيم , حتى يجعلوا المسلمين كالمجرمين .. تمهيدا للفتك بهم أجمعين ..

-- أ ن هؤلاء الإسلاميين - وفي صدارتهم الإخوان المسلمون والجماعة الإسلامية والمستقلون من السلفيين - كانوا أول من تصدى للانقلابيين , مع بعض الشرفاء من المصريين , وهؤلاء الإسلاميون هم من تشكل من غالبيتهم التحالف "الوطني لدعم الشرعية " الذي واجه ولايزال يواجه للآن الهجمة الانقلابية العلمانية ..

-- أن الجماهير التي استجابت للتحالف – في غالبيتهم – من عوام المصريين المتدينين,
كما تدل هتافاتهم وشعاراتهم ,وهم الذين استمروا في معارضتهم السلمية شبه اليومية حتى استطاعوا - بفضل الله ثم بفضل صمودهم وإصرارهم - أن يضموا إليهم شرائح جماهيرية واسعة من المصريين العاديين الذين كانوا مخدوعين أو سلبيين , فيغيروا بذلك حسابات الانقلابيين في الداخل والخارج .

فالانقلاب إذن جاء ضد الإسلاميين .. ولم يتصد له ويتصدر إلا الإسلاميون..


أقول هذا حتى لا يأتي يوم يقفز فيه – كالعادة – غير الإسلاميين على انتصاراتهم - التي بدت بشائرها - فيزايدوا على دماء شهدائهم .. وتضحيات رجالهم ونسائهم و بطولات شبابهم ...


(ملاحظة ) :

هذا الكلام كتبته منذ أكثر من مئة يوم... وأنا أعيده اليوم !
 ... مع التأكيد على أن عموم الشرفاء من كل اتجاه في الثورة الجديدة مشاركون ... ووسطاء إبليس .. يمتنعون !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق