الجمعة، 24 يناير 2014

مستشار وزير الدفاع الكويتي ينتقد المؤامرة الدولية ضد الإخوان


مستشار وزير الدفاع الكويتي ينتقد المؤامرة الدولية ضد الإخوان



مفكرة الإسلام : انتقد مستشار وزير الدفاع الكويتي، الحملة التي تتعرض لها جماعة "الإخوان المسلمين" في مصر، والتي تواجه اتحاد دول العالم والقوى الدولية ضدها.
وقال ناصر الدويلة الذي شدد على عدم انتمائه للإخوان في مجموعة تغريدات عبر حسابه على موقع "تويتر":
"العالم متحد شرقه وغربه أمريكا وروسيا العلمانية والليبرالية والعرب وإسرائيل ودعاة حقوق الإنسان و رعاة الطواغيت كلهم متفقون على الإخوان"
 وتابع "ليس كل العالم فقط متفق على خطر الإخوان المسلمين على مستقبل الحضارة الإنسانية بل حتى إيران الأصولية وتيار سلفي قوي والجامية وداعش والقاعدة".
وأشار إلى أنه "لم يشهد التاريخ تكالب الأمم المتضادة كما نشهده اليوم من وقوف ملة الكفر وبعض التيارات السلفية والشيعية الأصولية صفا واحد ضد جماعه الإخوان"
مؤكدا أن "المراقب المنصف يحتار في فهم الحقيقة لماذا هذا الإجماع الدولي على خطر الإخوان رغم أنهم متهمون بالتسامح وعدم التشدد في الدين هناك شيء نعم شيء".
واعتبر أن أخطر ما في فكر الإخوان المسلمين هو في منهجهم التربوي الذي يهدف إلى تأسيس مجتمع مسلم عبر الدعوة إلى الله بالحكمة والموعظة الحسنة، الذي يؤسس بؤرة مجتمعية تؤمن بـ"الله غايتنا و الرسول قدوتنا و القرآن دستورنا والموت في سبيل الله أسمى أمانينا".
وأكد الدويلة أن جماعة "الإخوان" خطيرة جدا جدا على الأنظمة القمعية وعلى عباد الرموز وعلى أصحاب الأهواء والمصالح الدنيوية جماعه تريد الإصلاح الرباني، كما أنها الأخطر في نظر الشرق والغرب لأنها تؤمن بالجهاد والتربية ومكافحة الفساد.
ورأى أن "في جماعة الإخوان ظاهرة غريبة أن المنشقين عنها لا يهاجمون منهاجها أبدًا وأنا منهم فرغم خصومتي السياسية الشديدة للإخوان إلا أنني أعترف بصدقهم"
 وتابع قائلاً: "يقول بعض الناس إن ناصر الدويلة من أشد المدافعين عن الإخوان وأقول كنت ولازلت من اشد منتقدي سلوكهم السياسي في الكويت وهذا سر عظمة هؤلاء الرهط".
وأكد الدويلة أن 
"الرجل المنصف ذو العقل الراجح يعرف أن ما حصل في مصر انقلاب أمريكي عربي يهودي روسي إيراني وأن الله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون .. لماذا لم تدرج مجرة التبانة وسكان السموات السبع؟" .. هذه الأشياء تسبح الله وتؤمن بما يؤمن به الإخوان فهمت".


  1. امريكا علمت طواغيت العرب الخلطه السرية وهي الجيش و الشرطه و القضاء هذه الخلطه هي التي تعيد الطواغيت للحياة فمتى يستوعب العرب الدرس
  2. لايمكن لشعب تفس الحريه ان يقمعه ظالم متجبر لا يؤمن بيوم الحساب و مهمة شعب مصر اليوم هي مهمة بسيطه للغايه فقط اقتلاع الطواغيت اقتلاعا جذريا
  3. "الا ان سلعة الله غاليه الا ان سلعة الله غاليه الا ان سلعة الله الجنه " حديث شريف
  4. اليوم الجمعه و قد استعدت فرق الاعدام في مصر لقتل الشعب واستعدت ملائكة الرحمه لاستقبال الشهداء من امة محمد فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون
  5. والحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله فالحمدلله الذي بنعمته و بفضله تتم الصالحات اللهم اجعلنا هداة مهديين
  6. بسم الله الرحمن خير من ذكر و اكرم من سئل و اجزل من اعطى و اقدر من نصر و انعم من تفضل و رحم جل جلاله و تقدست اسماءه و تبارك اسمه وتعالى جده
  7. فيديو للتاريخ : ضباط الشرطة يحيون السيسي هكذا نصنع الطواغيت تبا لهم -- MJyk&sns=tw via
  8. فيديو مسرب .. لحظة إستقبال المعتقلين في معتقلات وزارة الداخلية - مصر 2014 via تبا لكم ستلقون ما تصنعون
  9. انا ﻻ أنتمي ﻷي حزب او جماعة وأرى ان جماعة الإخوان هي الأكثر وطنية واخﻻص واثبتوا انهم رجال بحق يا ليتني كنت منهم.
  10. وكالة الأناضول للأنباء/ I طلاب مؤيدون لـ يتظاهرون أمام مقر ، ... - عبر نبض
  11. صحيفة الخبر الإلكترونية/ / شاهد عيان: قناصة من الجيش اعتلوا البناية المقابلة للمجم ... - عبر نبض
  12. قناة مصر 25/ | قوات أمن الانقلاب بقيادة العميد محمد علي والعقيد جمال شهدي ... - عبر نبض
  13. صحيفة الخبر الإلكترونية/ / قوات الامن المصرية تعتدي على المعتقلين السياسيين في ... - عبر نبض
  14. قناة مصر 25/ | صورة متداولة لشهيد جامعة الأسكندرية الذي ارتقي قبل قليل برصاص ميل ... - عبر نبض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق