الخميس، 28 نوفمبر 2013

رسالة من إحدى حرائر ‘’7 الصبح’’


رسالة من إحدى حرائر ‘’7 الصبح’’



السبيل - خاص
"لا تطلقوا علينا كلمة أبطال.. فنحن لا نستحقها.. بل انتم الأبطال لانكم تواجهون البطش والطغيان، وأنكم صامدون مستمرون في تحقيق هدفكم"، هذه بعض الكلمات التي كتبها احدى فتيات "7 الصبح" المناهضات للانقلاب العسكري على الرئيس الشرعي والمنتخب محمد مرسي.

وكانت محكمة في الاسكندرية حكمت على 14 فتاة، أعمارهن بين 15 و19، بالسجن لمدة 11 عاماً، بسبب خروجهن بمظاهرات مناهضة للانقلاب العسكري.
وقالت إسراء جمال، اعدادي فنون، في رسالتها: "سلاحنا الدعاء وأفضل العبادة الدعاء.. الدعاء هو ما يخافون منه، الدعاء هو ما يعطينا الثبات والأمل، الدعاء هو ما يشفي صدورنا، الدعاء يقوي إيماننا، الدعاء يزيد يقيننا بالنصر القريب من الله".
وتابعت: "اوصيكم بالدعاء لنا وللمسلمين وان يتقبل الله منا ويرزقنا الاخلاص والثبات، والشهادة في سبيله، وان ينتقم الله ممن ظلموا المسلمين وعاثوا في الارض فساداً وحللوا دماء المسلمين".
وكانت محكمة المنشية الكلية في الاسكندرية حكمت بحبس 14 من فتاة من أعضاء حركة "7 الصبح " بالسجن لمدة 11 عاماً وشهر فى الجلسة الثانية من جلسات محاكمتهم .
وقال مصطفى زكى المحامى وعضو لجنة الدفاع عن المعتقلات أن التهم الموجهة للفتيات هي: الإتلاف وتم عقابهم ب6 سنوات و4 سنوات بتهمة التجمهر وعام وشهر بتهمة حمل السلاح.
فى حين تم عقاب من لم يحضر من المتهمين فى القضية وعددهم 6 بـ15 عاماً وهم من أعضاء التحالف الوطنى لدعم الشرعية بالإسكندرية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق