الأربعاء، 24 سبتمبر 2014

لتقل لنا أمريكا ماذا قصفت في الرقة؟!

لتقل لنا أمريكا ماذا قصفت في الرقة؟!


لتقل لنا أمريكا ماذا قصفت في الرقة؟!





بقلم: ياسين عبداللطيف 
كاتب وصحفي سوري 
بدأت الغارات الجوية لحلف واشنطن على مدينة الرقة وريفها مع الفجر واستهدفت 20 موقعاً بمشاركة الأردن و4 دول خليجية والضحايا من المدنيين.
لتقل لنا أمريكا، فوراً، عن الأهداف التي طالها القصف الأطلسي- العربي على الأرض في الرقة والبوكمال فجر هذا اليوم، بعيداً عن التبصير والاستشعار عن بعد، والعموميات بلغة "تمّ قَتلُ وإصابة عدد من عناصر وقيادات.. في الرقة".
وقد سارع المرصد السوري لصاحبه المشبوه رامي عبد الرحمن بتقديم جردة "فورية" بخسائر تنظيم الدولة الإسلامية في الرقة للقنوات العربية؛ دون خجل- متحدثاً عن: مقتل وإصابة العشرات من عناصر تنظيم الدولة في الغارات الجوية لحلف واشنطن!
وحده الله يعلم عدد القتلى من المدنيين، وحجم الدمار الذي حصل في الرقة وريفها جراء الـ20غارة التي حصلت فجر هذا اليوم الرهيب على الرقة وأهلها!
وبعيداً عن شطحات المدعو رامي عبد الرحمن الذي يضع الإحصائيات في جيبه وينثرها من مقره بغربي لندن "بعد كل ضربة جوية افتراضية"، فيغذّي القنوات الإخبارية بأخبار ملفقة، فتبدو أمريكا وحلفها منتصرين "جداً "بالكذب والتلفيق، فإن حقيقة الأمر لا أحد يدري ما الحكاية التي لم يظهر منها إلاّ العدوان الأطلسي على المدنيين الأبرياء من النساء والأطفال في الرقة، في ظل غياب المعلومة عن خسائر تنظيم الدولة الإسلامية في الرقة التي يؤكد أهلها أنّ طيران النظام المجرم وطيران الأطلسي الغازي لا يصيب ولا يطيب له إصابة وقتل إلاّ المدنيين الأبرياء!
إن لم تقل لنا أمريكا ماذا قصفت في الرقة، وماذا حققت من أهداف على الأرض في الرقة، فهي بذلك تقتل "مليون نسمة في الرقة وريفها" وكذلك في البوكمال وبعض مناطق الحسكة وإدلب وحمص في أفظع مجازر يشهدها التاريخ الحديث، وهي شريكة لنظام الجريمة في دمشق في حرب الإبادة الجماعية لأهل الشام!
وكان الأجدر بطائرات (الحلف الأطلسي- العربي) أن تحوم في سماء صنعاء المحتلة وتقصف العصابات "الحوثيّة- الصفوية" الإرهابية المجرمة، التي احتلت عاصمة اليمن الكبير جهاراً، وأسقطت الدولة وهيبتها، وقتلت الناس، وحرقت مباني الجيش والحكومة، ونهبت منازل العسكرين والمدنيين،ومازالت تعبث وتسرح سهواً رهواً في صنعاء وتحتفل على عيون الخليج بنصرها بإطلاق الألعاب النارية ابتهاجاً بسقوط العاصمة العربية" الرابعة" بيد ملالي طهران من خلال المرتزقة والعصابات المحليين!

صور من القصف الأمريكي الصليبي



هل هؤلاء الذين قتلهم الطيارين السعوديين والإماراتيين 
مع

 إخوانهم طياري التحالف الأمريكي والأوروبي إرهابيين ...؟؟!!!


الطفل السوري احمد دعدوش من شهداء القصف الأمريكي الصليبي على ريف إدلب



طفلان سوريان من ضحايا العدوان الأمريكي والحلف الصليبي على إدلب


 حيث انهار عليهما المنزل الذي استهدفته الصواريخ الفتاكة.






طفل سوري أثناء انتشاله من تحت أنقاض منزله المدمر في إدلب 


بعد قصفه بالطيران الأمريكي.


فتاة سورية اصيبت في القصف الأمريكي الصليبي على إدلب أثناء نقلها للاسعاف.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق