الثلاثاء، 10 سبتمبر 2013

نصرانية تغسل باسم يوسف

نصرانية تغسل باسم يوسف 


الناشطة النصرانية ميرام رزق لباسم يوسف: هل لديك الرجولة أن تنتقد وتسخر من أسيادك الانقلابيين؟
أرسلت الناشطةالنصرانية ميرام رزق رسالة إلى الإعلامي باسم يوسف، مقدم البرنامج الساخر "البرنامج"، قالت فيها: "مساء الخير دكتور باسم، أنا شيروت رزق، كنت من أشد معجبيك، واتصورت معاك، وحضرت لك كام حلقة، بس أحب أقلك حاجة، أنا كنت فاكراك عندك ضمير وحيادية، وياما دافعت عنك، وعن كلامك، حتى إن أنا خسرت بسببك أعز صديقاتي وهي مسلمة".

وتابعت ميرام في رسالتها: "كنت أقول إنك بتسخر من الناس للإصلاح وليس للهدم، للتقويم وليس للمكسب، للنقد وليس للإباحة..... للصالح العام وليس لمصلحتك الشخصية... طول عام كامل وأنت تسخر من الرئيس المحترم اللي معرفتش قيمته إلا بعد فوات الأوان... ولم يدخر هذا الرئيس أي جهد لمنعك، أما الآن أين أنت من هذه الأحداث القذرة اللي حضرتك ساعدت فيها، للأسف بمسخرتك وكلامك البذيء".

ووجهت ميرام لباسم عدة تساؤلات، فقالت له: "هل أنت مرتاح الضمير الآن؟، هل أنت خلاص أصلحت البلد؟، هل كنت فعلا بتعمل لصالح مصر وليس لصالح أشخاص؟، هل أنت الآن عندك الرجولة أن تخرج وتنتقد وتسخر من أسيادك الانقلابيين؟، هل أنت الآن من لاعقي البيادة وهذا ما أراه؟، هل ممكن يكون عندك الشجاعة وترد على خطابي؟.. آه نسيت أسألك إنت دكتور في إيه غير الكذب والتضليل والنفاق ليك صفات أخرى؟.. عذرًا دكتور باسم فأنت فعلا دكتور بالمكر بالسفالة بالقباحة بالاستهانة بكل المصريين، واليوم ظهرت على حقيقتك".

واختتمت الناشطة النصرانية ميرام رزق رسالتها للإعلامي باسم يوسف بقولها: "المخلصة الكارهة لك ولأمثالك الانتهازيين "شيروت رزق".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق