الأربعاء، 31 ديسمبر 2014

تسريب جديد لمدير مكتب السيسي عن باسم يوسف

تسريب جديد لمدير مكتب السيسي عن باسم يوسف

 

الجزء الثالث من تسريب الشرق لمكتب السيسي.. والمؤامرة التي دُبرت ضد باسم يوسف.. 



بثت قناة الشرق تسريبا جديدا يتحدث فيه مدير مكتب السيسي عباس كامل إلى مساعد له اسمه أحمد، وفي التسجيل الذي استمعت إليه "عربي21" يطلب كامل من أحمد أن يتصل له بمسؤول اتحاد الإذاعة والتلفزيون (عصام الأمير)، ثم يجري كامل مكالمة مع شخص اسمه فهد، والذي يبدو مسؤولا في قناة MBC السعودية، يتعلق بباسم يوسف، ويحدثه عن مقابلة أجراها عمرو الليثي لقناة الحياة مع باسم يوسف، "والرئيس عايز يشوفها".

ويرى عباس كامل أن باسم يوسف بدأ "يعمل قلق هنا"، بحسب تعبيره، ويبدو أن الكلام التالي فيه إساءة لباسم يوسف، فيما يشير التسجيل إلى السياق الذي تم من خلال إبعاد باسم يوسف من قناة MBC وتوقيف برنامجه "البرنامج" الذي أذيعت منه حلقة واحدة على المحطة قبل أن يتوقف نهائيا.

في تعليقِ مبدئي لمدير مركز ضحايا لحقوق الإنسان هيثم أبوخليل، تعجب أبو خليل من أسلوب حديث اللواء عباس كامل مدير مكتب الجنرال عبدالفتاح السيسي، واصفا إياه بأنه لا يليق بلواء في مكتب وزير الدفاع .

وتعجب أبوخليل خلال تدوينة له عبر صفحته الرسمية على موقع "فيس بوك" قائلا:
"لفت نظري في كل التسريبات السابقة أن اللواء عباس كامل بيتكلم بطريقة طرية ..نمشيها طرية..مش ده المفروض مدير مكتب وزير الدفاع".


لفت نظري في كل التسريبات السابقة ان اللواء عباس كامل بيتكلم بطريقة طرية ..نمشيها طرية..مش ده المفروض مدير مكتب وزير الدفاع ..!!



حوار باسم يوسف مع الليثي المشار إليه في التسريب


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق