الخميس، 31 مارس 2016

المثالية اسمها سعاد !!

 المثالية اسمها سعاد !!


آيات عرابي

اليوم ظهر منشور عجيب على صفحات الفيسبوك يحتوي على رابط من موقع السي ان ان وفيه سيرة ذاتية لقائد الانقلاب وفي خانة اسم الأم مكتوب : مليكة تيتاني Mlalika Titani
وهناك عدة ملاحظات مهمة في هذا الصدد, الأولى أن نشر الرابط الخاص بسي ان ان ظهر منذ أقل من 24 ساعة ومكتوب به تاريخ ( 1\7\2014 )
وان هذا الرابط بدأ ينتشر بعد أن اختارت احدى الجمعيات في طنطا والدة النكرة قائد الانقلاب ( أماً مثالية ).
الملاحظة الثالثة : هي أن رئيس الجمعية بعد ان بدأ الجميع يطلقون على قائد الانقلاب ابن المثالية, ضرح على عدة صحف تابعة للانقلاب أنه لا يعرف اسم والدته!
الملاحظة الرابعة : هي أن مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي اصبحوا يطلقون عليه اسم ابن سعاد إلى جانب لقبه الشهير المعروف به منذ اطلاق الهاشتاج !
والذي يعمل في الاعلام الرافض للانقلاب يتابع جيداً كيف تمت السخرية من الرئيس مرسي واطلاق لقب ( ابن سنية ) عليه ويدرك العاملون في الاعلام ان مخاطبة قائد الانقلاب بإسم أمه هو احد مخاوف قائد الانقلاب لسببين, الأول أنه قادم من بيئة تعتبر اسم الأم ( سبة ) والثاني أن هذا يخيفه فعلياً لأنه يذكره بالإنقلاب على الرئيس مرسي وهو يخشى هذا المصير.
وللتذكير هناك شركة جلوفر بارك التي تعمل في الولايات المتحدة لتلميع صورة قائد الانقلاب وتتقاضى ملايين ورئيس مجلس ادارتها ضابط سابق في الموساد الاسرائيلي وهذه معلومة معروفة للجميع ونشرتها قناة الجزيرة من قبل ..
وللتذكير فإن صحيفة الوطن المؤيدة للانقلاب نشرت تقريراً صحفياً تفوح منه رائحة النفاق بتاريخ 24 اغسطس 2013 تتحدث فيه عن عائلة قائد الانقلاب بعد بدء ظهور الاشاعات التي تزعم أن اسم أمه ( مليكة تيتاني ), ونشرت اسماء افراد عائلته بما فيهم أمه واسمها ( سعاد ابراهيم الشيشي )
والكل يعلم أن الولايات المتحدة صاحبة الدور الأكبر في الانقلاب وأنها شاركته في التخطيط له وأن قزم الانقلاب كان يتصل يومياً بوزير الدفاع الامريكي ليطلعه على كل التفاصيل, وان حكومة الولايات المتحدة حرصت على عدم تسمية الانقلاب بكلمة انقلاب لكي لا تقع تحت طائلة القانون وتضطر إلى وقف المعونة العسكرية البالغة 1.3 مليار دولار.
بل أن صحيفة تايمز اوف اسرائيل نشرت تلك الاشاعة بتاريخ 20 اغسطس 2013 ونشرت تكذيبا لها وقالت عن قائد الانقلاب انه ( مسلم متدين ) !!
فلماذا ينتشر الآن رابط يحمل اسما يهودياً لأم قائد الانقلاب وبتاريخ قديم ظهر فجأة من العدم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كل هذا من المفروض أن يثير علامات الاستفهام لدى الاذكياء فقط, فمن الطبيعي أن يقع البعض في الفخ ويهللوا لنشر هذا التدليس ليدللوا على أن امه يهودية ..
والحقيقة أن النشر على المواقع الالكترونية له خصوصية مختلفة ويعطي مدير الموقع حرية اضافة وحذف الاخبار كيفما يشاء ..
ومنذ دقائق قمت على هذا الموقع ( ‫الجورنال‬ ) بنشر خبر عن انتفاضة الشعب المصري ضد الاحتلال البريطاني بقيادة سعد زغلول !!!!!!!!!!!!
بتاريخ امتى ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
.
.
.
.
.
.
.
.
بتاريخ الأحد 9 مارس 1919 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هل كانت هناك صحف الكترونية في ذلك التاريخ ؟؟
طبعاً لأ !!!!!
فكرة ((( الاشتغالة ))) ببساطة هي أن الكثيرين من معارضي الانقلاب سيهللون لنشر الخبر من الموقع وهو خبر يمكن اضافته بتاريخ قديم وليس في ذلك أي مشكلة, وبعدها يمحى ذكر اسم (( سعاد )) أم قزم الانقلاب ثم تخرج وسائل الإعلام لتستهزيء بمن نشر الخبر وتقول أن السي ان ان تشوه سهرة 30 سونيا المجيدة وان امريكا تدعم الاخوان المسلمين وتقف ضد الجيش ( الذي يتسول معونة سنوية من البنتاجون ) على الرغم من أن قائد الانقلاب قال للوول ستريت ( انه لن يدير ظهره لامريكا ) !!
فينسى الناس اسم أمه وينسون تصريحاته ويكون لدى اعلام الانقلاب فرصة للتدليس اكثر على اتباعه من الجهلة والرعاع ويكون لديه فرصة اكبر لتشكيك فيمن ينشر الخبر ( وهي اخبار تظل في اطار دائرة رافضي الانقلاب ولن يصدقها الرعاع من مؤيدي الانقلاب ) !!!
تذكروا ما قاله ضابط المخابرات الامريكي مايلز كوبلاند في كتابه لعبة الأمم أن عبد الناصر اوحى للاسرائيليين ( خلال اتصالاته السرية بموشيه شاريت وبن جوريون عن طريق مبعوثه ابراهيم عزت ) بمدح الإخوان المسلمين ليكون انطباع الشعوب العربية ان الاخوان المسلمين متحالفين مع العدو على الرغم من دورهم البطولي في حرب فلسطين سنة 1948
اسأل نفسك, ما الذي سيفيد من أن تكون أمه يهودية ؟؟
السنا نعلم أنه جاسوس متخابر مع الصهاينة ؟؟
السنا نعلم أنه مرتد معادي للإسلام ؟؟
السنا نعلم أنه يتلقى أوامره من تل ابيب ومن حراس جراجات الموساد ومن أقل عامل شاي وقهوة في الموساد ؟؟
هل سيضيف لنا ذلك التدليس جديداً ؟؟
هل سينفع القضية أم يضرها ؟؟
الحقيقة أننا بحاجة إلى الكثير من الوعي والابتعاد عن الغوغائية خصوصاً ف يالتعامل مع سلاح الإعلام وهو السلاح الأساسي الذي حوربت به الثورة, واستخدم الغوغاء والهمج وقليلي العقل !!
تأكد من كل شيىء قبل نشره ولا تكن إمعة !!
وتذكر ما قاله الرسول عليه الصلاة والسلام :
” كفى بالمرء كذبا أن يحدّث بكل ما سـمع “
وتأكد أن هناك اجهزة كاملة مهمتها اللعب بعقلك, فإن لم تحتفظ بعقلك فسوف تصبح إمعة تصدق كل ما تسمع !!!
أمه اسمها سعاد وعاصمة الفنكوش اسمها سعاد سيتي
لينك جريدة الوطن وفيها اسم امه
http://www.elwatannews.com/news/details/278834
لينك السي ان ان وفيه الاسم المزعوم
http://edition.cnn.com/…/a…/abdel-fattah-el-sisi-fast-facts/
لينك تايمز اوف اسرائيل تنفي فيه اسم أمه المزعوم وتؤكد انه مسلم متدين
http://www.timesofisrael.com/el-sissis-uncle-the-haganah-m…/
لينك الجورنال وفيه خبر عن ثورة 1919 بتاريخ 9\3\1919 نشرته على الموقع للتدليل على امكانية وضع اخبار بتاريخ قديم على اي موقع الكتروني وان تزوير لينك على السي ان ان بتاريخ قديم امر وارد جدا
https://al-gornal.com/archives/16063




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق