الثلاثاء، 21 فبراير 2017

وسم العودة | الحلقة 10 - أكمل القصة

وسم العودة  

 الحلقة 10 - أكمل القصة أكمل القصة

21/2/2017


يتصدر فيديو الشيخ سلمان العودة "#أكملي_الحكاية" قائمة الأكثر تداولا عالميا على منصة اليوتيوب، وفيه يرثي الشيخ أسرته التي فقدها في يناير/كانون الثاني الماضي، ويعزي نفسه بذكراهم وبطيفهم الذي يجول في عقله.
ويصور الفيديو لحظات حزن شديد، إذ بدأ العودة بالسلام على أرواح ابنته وابنه وزوجته: "السلام على روحك هيا.. السلام على روحك هشام.. السلام على روحك أسماء الشعلان.. كانت لحظة غروب".
وقدّم العودة -خلال برنامجه #وسم على يوتيوب- حلقة في مواساة وسلوان النفس الإنسانية، فيها عبرة لكل مكلوم أو مفجوع بقريب وغال، وحقق الفيديو قرابة مليون ومئة ألف مشاهدة خلال 48 ساعة، بنسبة متابعة مرتفعة جدا.
واستعرض العودة اللحظات التي مرَّ بها بعد فراق أحبابه ودفنهم تحت التراب، وتأثير فقدانهم عليه وعلى حياته، واستعرض الفراغ الذي خلفوه بجولة في منزله، يتذكر ما تفعله زوجته، وهو من أكثر مشاهد القصة تأثيرا لدى المتابعين.
القصة الحزينة استعرض فيها الشيخ هوايات زوجته الراحلة ورسوماتها وما كانت تفعله، وكذلك طريقة تربيتها لأبنائها، واستعرض أخيرا رسالة أصغر بناتها لها بعد رحيلها.
"أكملي الحكاية.. كانت الحكاية عن الجمال: كان يا ماكان في قديم الزمان، عصافير محبوسة في القفص، فجأة فتح الباب، طارت الأم ولحقها أحد صغارها.. كانت الأم تقف كل صباح على الشرفة تغرد لصغارها.. عن العالم الفسيح عن الفضاء عن الجمال هناك".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق