الخميس، 23 أكتوبر 2014

بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية بشأن الدعوة لأسبوع ” اسقطوا النظام”



بيان التحالف الوطني لدعم الشرعية بشأن الدعوة لأسبوع
 ” اسقطوا النظام”

شعب مصر العظيم :

لقد توحدت إرادة المصريين في 25 يناير مع هتافهم ” الشعب يريد إسقاط النظام ” ، فسقط رأس النظام ، واستخدم بقاياه المكيدة والغدر والخداع لاحتواء الثورة وكسر الإرادة ليقوموا بثورة الفساد المضادة مدعومة بانقلاب عسكري دموي في 3 يوليو 2013 ، ليظهر للجميع أننا امام نظام طائفي إرهابي عميل ، كاره للإرادة الشعبية والهوية الحضارية لمصر ، خادم للحلف الصهيوني الامريكي عبر خطيئة كامب ديفيد ، لا يجيد غير لغة الدم والقمع والاستعباد .

إن نظام كامب ديفيد يهدم استقلال القضاء والجامعات والوطن ، ويرعى الفقر والخراب ، ويهدم المجتمع ويفتته لتأسيس جمهورية الخوف ودولة الجواسيس والعصافير ، ويبدد ثروات مصر ويدمر أمنها القومي حتى باتت محاصرة بفعل سياسيات الانقلاب من البوابات الشرقية والغربية والجنوبية بلا أي سند ولا غطاء ، فأي قيمة للحياة والكرامة في ظل هذا الذل والاستعباد.

يا شعب مصر العظيم :
إن المشهد ليس صراعا علي سلطة أنتم أصحابها ومنتخبو أعضاءها المختطفين ، وإنما هو ثورة الحرية والكرامة والاستقلال والعدالة الاجتماعية والهوية الحضارية ، ولقد طال الظلم والقمع والدم الجميع وهتك الانقلاب جميع الحرمات ، فلننتفض جميعا صوتا واحدا وثورة واحدة وإرادة واحدة بهتاف الشعب والثورة ” الشعب يريد اسقاط النظام ” .

يا شعب الأحرار والثوار :

أشعلوا ثورتكم من أجل العدل فقد صارت مؤسسة العدل تكية لا يسمحون لأبنائكم بالالتحاق بها ولو كانوا من الأوائل ، ثم هم يذبحون القضاة على منطق أخرجوهم من قضائكم إنهم أناس يتطهرون من الظلم والتبعية للعسكر ، فثوروا على أوكار للظلم وتقتين الاستبداد ، لتقيموا العدل في بلادكم.

أشعلوا ثورتكم من أجل الكرامة فهاهم يقننون البلطجة وينفقون أموالكم على البلطجية لقتل المستقبل وقمع النور ، حتى بيوت الله جعلوا لموظفي الحكومة ضبطية للقبض على المصلين والدعاة من المساجد ، فأي تدنيس للجامعة والجامع بعد ذلك ؟ ، ولن نتسى دماء المواطنين التي تم إراقتها لنزاع مع أمين شرطة أو غيره ممن لهم رخصة القتل والبغي في دولة الارهاب والقمع.

أشعلوا ثورتكم من أجل الاستقلال فلقد صرنا أضحوكة العالم في تبعية نظام كامب ديفيد وخدمته للعدو أكثر من العدو ذات نفسه ، وصار الغاز يتم تصديره لتل أبيب بأقل من تكلفته بينما نعيش في الظلام إرضاء لأسيادهم في الكنيست ، ولن تتحرر بلادنا إلا بإسقاط منظومة التبعية والخيانة.

أشعلوا ثورتكم من أجل توزيع الثروات العادل فنظامهم يوزع الأراضي والعطيات والموازنة على طبقات الفساد المسلحة ، بينما ينفق الشعب على نفسه من ” مفيش” و “مش قادر اديك ” وغيرها من تقنين الفقر والعوز لعقاب الشعب لنشهد أعلى معدل انتحار في شهر واحد ، بينما يسبحون هم في مستنقع الذهب والفضة.

شعبنا العظيم :
حان الوقت لاصطفاف شعبي واسع خلف حملة لواء ثورة 25 يناير في كل الميادين ، لدحر نظام كامب ديفيد العميل الذي يهدم الدين والدنيا ويمنع الحياة ، حان وقت التوحد الجماهيري الثوري لاسقاط نظام القمع والارهاب والعنف والبلطجة وخطف البنات والعمالة والدم والفقر والتبيعة وتقويض الاستقلال الوطني ، والاطاحة بممثله عبد الفتاح السيسي ، فأنصاف الثورات أكفان الحضارات ، فلتشهد كل ميادين الثورة غضبتكم وليستمر دعمكم للحراكة الطلابية في أسبوع ثوري جديد تحت شعار ” أسقطوا النظام” ، ولتستعدوا لانتفاضة الشعب المصري المطالبة بعودة الجيش لثكناته ، وليعلم الجميع أن ثورتنا ثورة حق وعدل وحرية وتحرر واستقلال وعدالة اجتماعية وهوية حضارية وأن متواليات الطغيان ستعصف بالانقلاب من جذوره ، فالقبضة الأمنية القمعية ومن خلفها ساسة الثكنات لم تنجح في حماية مبارك الأول حتى تنجح في حماية مبارك الثاني وعصابته ، والثورة منتصرة في نهاية المطاف – بإذن الله – ولو كره الكارهون.



اللهم بلغنا 18 نوفمبر

والله أكبر .. فليسقط النظام : عسكر قضاء إعلام
عاش كفاح الشعب الثائر عاش نضال الشباب الحر
التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب

الأربعاء 28 ذو الحجة 1435 هـ 22 أكتوبر 2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق