الخميس، 17 أكتوبر 2013

حكومة العالم الخفية والسيطرة على مصر


حكومة العالم الخفية والسيطرة على مصر

عامر عبد المنعم

الحكومة الخفية التي تحكم أمريكا استنسخت نموذج السيطرة على السلطة في الولايات المتحدة في مصر وفي معظم دول العالم التي تخضع لهيمنتها من خلال لوبي مصنوع على عيونهم من رجال الأعمال يسيطر على المال والاعلام.
هذا اللوبي هو الذي يصنع السياسيين ويسيطر على مراكز التأثير ويوجه الرأي العام ويضع الأجندة اليومية للحكومة وأجهزة الدولة.
هذا اللوبي يشتري كل شيء، حتى البشر.

هذه الدوائر المحلية تكمل جهود خارجية منذ عقود للسيطرة على قلاعنا واحدة تلو الأخرى، وإفساد كل شيء في بلادنا، في القمة وفي القاعدة.

العقبة الوحيدة التي تقف أمام هذه الدوائر الصهيونية هي الحركة الاسلامية الواعية وبقايا الحركات القومية الحقيقية والوطنية.
ولذلك فإن الحملات السياسية والاعلامية تركز على زعزعة قداسة الدين الاسلامي وتشويه الثوابت الوطنية.

انظروا كيف حولت هذه الدوائر الصهيونية العدو إلى صديق، والشقيق إلى عدو، وكيف جرموا الاسلام وحولوه إلى ارهاب ويسخرون مؤسسات الدولة التي اخترقوا بعضها وطوعوا بعضها لتكون حربا علينا وعلى ديننا وثوابتنا.

هذه الدوائر الصهيونية الخارجية والداخلية التابعة لها هي التي تريد افساد هذه اللحظة التاريخية واهدار الفرصة للفكاك من القبضة الأمريكية والهيمنة الغربية باستنزاف بلادنا في حروب حرام ومواجهات وصدامات وقتل وسجون ومعتقلات.

يريدون اسقاط مصر والأمة في اللحظة التي تغرب فيها شمس الغرب، وتتراجع فيها الهيمنة الغربية وتستعد فيها أمريكا لاعلان الافلاس وانهيار الحلم الامبراطوري.

هم يمكرون ومكرهم لتزول منه الجبال، لكن كيدهم سيفشل أمام جيل الشهادة الذي انطلق ولن يقبل أن يعود إلى نقطة البداية.
لن تستسلم مصر بإذن الله، وسيتحد أبنائها المخلصون ولن يسمحوا بسقوط الدولة وسيكسرون الحلقة الأخيرة للهيمنة.

بإذن الله سبفشل كيد هذه الدوائر المعادية، فالأمة استيقظت واستردت مناعتها ولن تتراجع عن تحقيق الحلم في الاستقلال التام عن الغرب والتخلص من الأذيال الذين تحالفوا مع العدو ضد أوطانهم وأمتهم.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق