الأحد، 5 أكتوبر 2014

د. زغلول النجار:ماذا يفعل وزير الداخلية فى الحج بعد كل هذة الدماء؟

في حوار خاص مع د. زغلول النجار

 د. زغلول النجار:ماذا يفعل وزير الداخلية فى الحج بعد كل هذة الدماء؟






قال " د. زغلول النجار" في حوار مع قناة الجزيرة، أسال المسئولين في الداخلية،لماذا قاموا بإعتقال عشرات الآلاف ؟
بدون وجه حق، مؤكدا أن " إبراهيم" أصاب الأمة بشلل تام ، و القرأن يقول " من يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها ، ولعنه وأعد له عذابا عظيما".
وتساءل قائلا، ماذا يقول "محمد ابراهيم" لرب العالمين في الحج بعد كل هذه الدماء والبيوت التى خربها ، يقول يارب أنا قتلت عشرات الآلاف من خيرة عبادك المسلمين- أنا رمَلت آلاف النساء - أنا يتَمت الأطفال ، أنا سجنت أكثر من 50 ألف في المعتقل من خيرة شباب الأمة " ماذا يقول محمد ابراهيم ، ذهبت للحج ليه؟ وتابع" د. زغلول النجار"، وزير الداخلية يعلم أن قاتل المسلم بدون ذنب لا توبة له .. أغلب الفقهاء قالوها ، لن تُقبل توبة محمد إبراهيم ولا أعوانه . فعندما يخرج أعوانه على شاشة التلفاز ومنهم (اللواء صلاح مزين ) يقول لقادته وعساكره " اضربوا في القلب وفي الرأس.. أضربوا لتقتلوا..
هؤلاء لا يعرفون عن الإسلام شيئًا.. والله ما تعَلمُوا الإسلام ولا عرفوه . واستطرد ،الإعتقال في حد ذاته مصيبة .. لماذا تُعذِب المعتقلين في أقسام الشرطة وأماكن الإعتقال وفي السجون . وأضاف ، أن الإنسان في الإسلام يجب أن يُكرم، كما قال رب العالمين " لقد كرَمنا بني آدم" ، لماذ هذه المبالغة في الظلم .. هذه وحشية ، وهذه المبالغة في عدم الإنسانية. واختتم : "فضحتوا مصر ، قضاة مصر وشرطتها فضحوها جيش مصر فضحها .. الشكوى إلى الله".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق