السبت، 5 يناير 2019

تغريدات

تغريدات
 د.أحمد خالد توفيق

إن البشر لا يحبون المنطوي، ولا يستريحون له بشكل عام... إنهم يفهمون أن تكون وقحا، أو أن تكون صاخبا،أما أن تكون مهذبا غامض فهم يظنون بك الظنون


كلهم يريدوننا بنسختنا السعيدة

الظلام لنا وحدنا !


لم أكن الصديق الوحيد لأي شخص، لم أكن حلمًا لشخص يحبني، لم أشعر أنني الخيار الأول والأوحد في حياة أحد ولو لمرة، كنت دائمًا شخصًا عابرًا في حياة الجميع.


نحنُ نترك أشياء جميلة فعلًا في حاضرنا تفْلت، ونبكي بلا توقف على ماضٍ لن يعود، ثم نفطن إلى أن حاضرنا صار ماضيًا فنعود للصراخ والبكاء.
- إيماني الشديد بأن القاع ليس لي.
إنّ هواية البُكاء على الأطلال ليستْ مَقْصُورة على أجدادنا فقط.. كلنا نبكي على الأطلال ..

في حياة كل انسان لحظة لا تعود الحياة بعدها كما كانت قبلها ..
- وما الذي يدفعك للمحاولة ؟!
أﺣﻴﺎﻧﺎ ﺗﺤﺘﺎﺝ ﺇﻟﻰ ﺗﺠﺎﻫﻞ الحياة، ﺗﺠﺎﻫﻞ أﺣﺪﺍﺙ، ﺗﺠﺎﻫﻞ أﺷﺨﺎﺹ، ﺗﺠﺎﻫﻞ أﻓﻌﺎﻝ، تجاهل أﻗﻮﺍﻝ .. ﻋﻮﺩ ﻧﻔﺴﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺘﺠﺎﻫﻞ ﺍﻟﺬﻛﻲ ﻓﻠﻴﺲ ﻛﻞ أﻣﺮ ﻳﺴﺘﺤﻖ ﻭﻗﻮفك.
أخشى أن استيقظ يوماً في الأربعين لأجد أنني أضعت حياتي بسبب خيار خاطئ اتخذته وأنا في سن العشرين.
#أحمد_خالد_توفيق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق