السبت، 30 مارس 2019

فوق السلطة - اكتشاف وجه الشيطان في بلاد السعادة

برنامج فوق السلطة  
اكتشاف وجه الشيطان في بلاد السعادة
تقديم نزية الأحدب





تناولت حلقة (2019/3/29) من برنامج "فوق السلطة" موضوعاتها تحت العناوين التالية: ترامب يواصل إطعام إسرائيل أراضي العرب. سعوديون يباركون لتل أبيب بالجولان المحتل. عباس يكره السلاح والهباش يحب سويسرا. نشيد إسرائيل بالدوحة بقفزة جمباز. وجه الشيطان بالإمارات والإعلام يحتفي. محكمة إعلامية بالصراخ للوليد بن طلال.
ضم الجولان
باسمِ أهالي ولايات سوريا الطبيعية الكاملة؛ أعلِن عن ضم ولاية فلوريدا الأميركية إلى الحدود الرسمية للدولة الصديقة كوبا، حفاظا على أمنِها الإستراتيجي، فهذا ما فعله الرئيس الأميركي دونالد ترامب هذا الأسبوع، لكن بصيغة أخرى بحق الجولان السوريِ المحتل لصالح إسرائيل.
فرد وزير الخارجية السوري وليد المعلم بأن قرار ترامب سيعزل أميركا عن العالم. ورغم معرفتهم بأن تأييدهم أو رفضهم لن يقدم أو يؤخر شيئا؛ فإنهم سارعوا إلى مزيد من الإساءة لسمعتهم، فبارك أحد المتصهينين السعوديين لصديقته إسرائيل السيادة على الجولان، واصفا ذلك بالانتصار على الزحف الفارسي.
ولم يكن الكاتب السعودي تركي الحمد أقل شماتة بمحاولات تضييع الحق العربي، فمنح من الرياض الجنسية الإسرائيلية للقدس والجولان معاً، مستهزئاً بالرافضين لهذه الجرائم بحق التاريخ والجغرافيا.
وجه الشيطان
قالت وسائل إعلام إماراتية إنه تم اكتشاف مغارة على شكل وجه الشيطان في البلاد، وأضافت أن هذا الاكتشاف سيضفي رونقاً جديداً لبلاد السعادة.
وفي الإمارات أيضا الكل سعيد والحكومة تحقن الشعب بحقن علاج الاكتئاب بإبرة كل ثلاثة أشهر، بينما طالب الليبيون حكومة أبو ظبي بحقنة مناعة من سياستها التي تمنع قيام دولة في بلادهم.
أما صاحب الفنادق خلَف الحبتور فطالب برفع أسعارِ الفنادق في الإمارات لتستقطب الأثرياء فقط، فانتقده مواطن إماراتي في دولة التسامح والسعادة، قبل أن يظهر بعد ساعات من أحد المستشفيات حاملا يده برباط الكسور ويعتذر من الحبتور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق