السبت، 21 مايو 2022

من هومظفرالنواب

 من هومظفرالنواب

مظفر النواب.. القرمطي شاتم الصحابة امتدح الأسد والخميني والقذافي وارتمى بأحضان الإمارات

امتدح آل الأسد والقذافي والملالي وأيد ثورة الخميني، ورحب بغزو العراق وشتم حكام الخليج ثم ارتمى في أحضان الإمارات المتصهينة


من هو #مظفر_النواب..في أربع تغريدات: 4/1_ يعود أصله إلى شيعة #الهند،حيث استوطن #البصرة، ونال جنسية #العراق، وانتمى للحزب الشيوعي العراقي مبكراً، وقال في قصيدة له" وللقرمطية كل انتمائي"، تنكر للبلد الذي حصل جنسيته وذهب إلى طاغية الشام المرجوم #حافظ_أسد ليحارب بلده مصطفاً مع أسد.


4/2_لم يستنكر غزو #العراق. عاش على موائد حافظ والقذافي والخميني، فكل حكام العرب بنظره أولاد_____، باستثناء هؤلاء ومن أتى بهم الاحتلال العراقي. دافع عن حافظ هادم #حماة وساجن عشرات الآلاف ومعدمهم، ربما لأنه قرمطي مثله، ودافع عن #بشار حتى الرمق الأخير، وهو الذي هدم #سوريا كلها.

4/3_لم يكتف بعدم إدانة الاحتلال الأمريكي لـ #العراق، وإنما تحدث لوسائل الإعلام مستبشراً بالخلاص من النظام السابق، وشارك في الانتخابات الأولى برعاية الاحتلال.لكنه أحسن التجارة في بضاعة #فلسطين الرائجة، وهو يرى من #دمشق كيف يهدم #حافظ مخيمات الفلسطينيين، ويصفه #عرفات بشارون العرب.

4/4_ في قصيدته #وتريات_ليلية: ما زالت عورة عمرو بن العاص معاصرة وتقبح وجه التاريخ مازال كتاب الله يعلق بالرمح العربية مازال أبو سفيان بلحيته الصفراء يؤلّب باسم اللاة ما زالت شورى التجار ترى عثمان خليفتها فكيف لـ #شيوعي_يهاجم_عائشة رضي الله عنها؟! إحدى زوجات محمد تخلع ثوب الأفعى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق