السبت، 27 مارس 2021

فوق السلطة 226 - مهاجمة السيسي من تركيا ممنوعة حتى إشعار آخر

برنامج: فوق السلطة



 

فوازير نتنياهو.. سمِّ 4 دول عربية تنتظر التطبيع

تناولت حلقة (2021/3/26) من برنامج “فوق السلطة” العناوين التالية: مهاجمة السيسي من تركيا ممنوعة حتى إشعار آخر، و”فوازير نتنياهو.. سمِّ 4 دول عربية تنتظر التطبيع”، و”الإمارات مقصدا لطلاب العلم اليهودي”.

كما تناولت أيضا ترند الأسبوع.. "نوال السعداوي ترحل عن 90 عاما"، و"فرنسا تمنع الحجاب بالملاعب والدجاج الحلال بالمتاجر".

بشّر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو بـ4 اتفاقيات سلام قادمة مع عواصم عربية، وعلى طريقة الفوازير يترك كل الاحتمالات قائمة، لكنه استثنى سوريا، كما طمأن الدول العربية الحذرة من طهران، بأنه سيتصدى لدورها التخريبي في المنطقة.

وفي ظل زيادة خنق الحريات في الشرق الأوسط، هناك من يريد أن يقول لنا إنه لا حرية إعلام حقيقية، إلا في دولة الاحتلال الإسرائيلي حيث وُضع في تل أبيب تمثال يصور نتنياهو عاريا في ساحة هابيما.

ويبدو أن رئيس الوزراء الإسرائيلي مخدوع ببضعة من حَمَلة الجوازات البحرينية يزورون تل أبيب باستمرار على أنهم كل البحرينيين، وأن التطبيع انتقل من مرحلة تطبيع الحكومات إلى تطبيع الشعوب.

أما في اليوم العالمي للمياه فلم يترك الاحتلال الإسرائيلي ماء لا على وجوه الحكام، ولا في حمامات الشعوب، حيث تشير التقارير إلى أنه يسرق نحو 85% من مصادر المياه الفلسطينية ويحرم أصحابها منها.

وفي الإمارات وضمن سياستها الانفتاحية على سائر الأديان، أصبحت أبو ظبي ولحقتها دبي مقصدين لطلاب العلم الشرعي اليهودي، وفق ما أورده تقرير لشبكة "بي بي سي" (BBC)، معتبرتين ذلك إسهاما في توفير المناخات المساعدة على تخريج الدعاة الجدد من حاخامات اليهود.

وكما تعلمون أن الرقم 33 هو أعلى درجات الحركة الماسونية، لكن هل علمتم بأن منتخب إسرائيل لرياضة "الرغبي" فاز في دبي على منتخب الإمارات 33-0 في مباراة ودية، فكيف لو كانت جدية؟ وقد أظهرت مقاطع الفيديو حضور أعضاء بالمنتخب الإماراتي طقوس تقديس يوم السبت اليهودي للمنتخب الإسرائيلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق