الأحد، 27 يونيو 2021

فوق السلطة 239– أبو عبيدة في الطريق.. ومفتي مصر يحرّم الانتساب للإخوان

 برنامج: فوق السلطة

أبو عبيدة في الطريق.. ومفتي مصر يحرّم الانتساب للإخوان


الإمارات تتبرع للاستيطان والتهويد في موديعين عيليت

تناولت حلقة (2021/6/25) من برنامج “فوق السلطة” المواضيع التالية: “الرئيس الإيراني رئيسي دمه للعراق ويده للسعودية”، و”أبو عبيدة في الطريق والسنوار سيصلي قريبا في القدس”.

كما تناولت، "الإمارات تتبرع للاستيطان والتهويد في موديعين عيليت"، و"مفتي مصر يحرم الانتساب للإخوان"، و"في لبنان.. أحزاب السلطة المتهمة بالفساد تتظاهر ضد نفسها".

تتمتع أبو ظبي بثقة عالية في النفس والرغبة في إشهار المواقف مهما كانت مرفوضة داخل المجتمع، فقد قام وفد إماراتي بزيارة مستوطنة موديعين عيليت المشهورة بالتطرف والإرهاب، ودخل كنيسا فيها، ودعم بالمال الاستيطان والتهويد بشكل مباشر، كما يقول الإعلام الفلسطيني.

وقد وقعت تل أبيب وأبو ظبي مؤخرا اتفاقا ضريبيا تجاريا، ويزور وزير الخارجية الإسرائيلي يائير لبيد الإمارات لافتتاح سفارة الاحتلال في أبو ظبي والقنصلية في دبي، ليتساءل مقدم البرنامج "هل يضاء برج خليفة بعلم إسرائيل احتفالا بالمناسبة والضيف؟!".

من جهة أخرى، قال منصور المرزوقي أول طالب إماراتي يذهب للدراسة في إسرائيل إنه ذهب إلى هناك ليس لطموح شخصي وإنما لإرضاء حكومته، ومساعدتها في تطبيع العلاقات، مضيفا أن مشاعره تندرج تحت مشاعر الرضا من حكامه!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق