الأحد، 22 سبتمبر 2024

دلالات البكاء على حزب الشيطان الايراني

 دلالات البكاء على حزب الشيطان الايراني

عبد المنعم إسماعيل
كاتب وباحث في الشئون الإسلامية


جهل عقدي بخطر التمدد الرافضي سليل الخبث السبئي اليهودي المصاحب للمشروع التوسعي على حساب أهل السنة.

تجاهل دماء ملايين السوريين الذين سقطوا على أيدي إيران وحزب الشيطان الإيراني اقصد اللبناني.

هدر لحقوق الدماء الفلسطينية التي قتلها حزب الشيطان في العراق والشام ولبنان حال دعمه لميليشيات يهود إيران الرافضة.

تلميع الحركات الباطنية الضالة الخادمة لخطر الصهيونية العالمية.

استعمال مكر السياسة في الحسابات الظاهرية حال الحروب الوظيفية بين شياطين الرافضة وإسرائيل الصهيونية والتي من أهدافها سرقة قلوب الشباب بمزاعم الحرب ضد الصهيونية وفي الحقيقة الباطنية الخمينية هي الوجه الخبيث للصهيونية العالمية والصليبية المتصهينة.

العداء للصهيونية ليس من واجباته مدح الخمينية المتصهينة أو نصرة دجال قم أو شيطان لبنان أو عصابات الحشد الإيرانية في العراق لأنهم أخبث صور المكر اليهودي بالأمة لأنهم فعلوا ما عجز عنه يهود.

خلاصات:

الحرب العالمية العلمانية على الشريعة الإسلامية ونصوص الكتاب والسنة وليست على علماء السلفية ودعاة أهل السنة والجماعة انتبه لعقلك.

الحرب الصهيونية العالمية على غزة وفلسطين ليس المستهدف فقط هم أهل فلسطين بل عموم الدول العربية والإسلامية لأن الغرب يفهم أن تفكيك المقاومة معناه إعادة تشكيل دول المنطقة العربية حسب مصالح الكيان اللقيط انتبه لعقلك لذلك الوقوف في وجه مخطط إسرائيل عمل بطولي محمود..

الحرب الصهيونية الخمينية على العراق والشام ولبنان واليمن ليس المقصود بها حرية أو مصالح الدول بل الهدف منها القضاء على الوجود السني والإسلام الصحيح في المنطقة لخدمة شيطان قم وجماعات الضلال الشيعي والباطني المختل انتبه لعقلك.

الحرب الباطنية القبورية الصوفية على السنة والسلفية ليس المقصود منها السلفيين فقط بل المقصود هو تغيير الدين وتحويل المسلمين إلى مجموعات من الدراويش المجانيين الذين يطوفون حول القبور لتصبح الأمة أحجار على رقعة الشطرنج الخادم للمشاريع الغربية الفاشية انتبه.

محاولة اظهار الطرق الضالة الأحمدية أو الشاذلية أو الكركرية أو أي اسم مختل الهدف منها اظهار انتصار وهمي على أهل السنة والحقيقة أن الصوفية كيان ميت ضال مختل لأنه ضد العقيدة والعقل والسنة وفهم الصحابة رضي الله عنهم أجمعين.

العلمانية والباطنية شيطانا التمدد حال الجهل والفراغ والبعد عن علماء السنة والسلفية.

حذاري كرهك لليهود يجعل منك أداة لتمرير المشروع الرافضي التوسعي أو العكس انتبه لعقلك اليهود والرافضة وجهان لخطر واحد.

حذاري رؤيتك الحزبية الطائفية تجعل منك خنجر مسموم في خاصرة وطنك فتدعم الأفكار المدمرة للنواة الصلبة للوطن والأمة لأن هذا هلاك للجميع.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق