الاثنين، 30 ديسمبر 2019

نعم.. (دولة) إرهابية ولكن .. !


نعم.. (دولة) إرهابية ولكن .. !

د.عبدالعزيز كامل

الصين دولة إرهابية..نعم، لأنها (دولة)..تقتل المسلمين وتضطهدهم .. على طريقة (جوانتنامو) صينية.. ! 
ولكن ماذا عن (دولة) أمريكا التي شكلت تحالفا من سبعين (دولة ) فقام هذا التحالف بمشاركة (دولة) الإرهاب الأمريكية أو بإشرافها بإبادة مئات الآلاف من المدنيين في الموصل وحلب والرقة وعين العرب وإدلب وغيرها ، دون أن يحصي أحد عددهم أو يوصل أصواتهم .. ودون أن تسمح الأنظمة حتى بدعاء القنوت لهم.. !

دمرت أمريكا قبل ذلك في تحالف ثلاثيني إرهابي بيوت المسلمين على رؤسهم بالطائرات والصواريخ والدبابات والقنابل الفوسفورية في العراق وأفغانستان.. حتى قدر عدد الضحايا من القتلى والجرحى والمشردين من المدنيبن بعشرات الآلاف بل بالملايين.. فهل قاطعها من دول العالم أحد أو اتهمها بالإرهاب أحد..؟!..
الصين (دولة) إرهاب محلي..ولكن أمريكا راعية إرهاب (دولي) والمقاطعة للصين لاتكون مؤثرة إلا عن طريق دول ..فأين امريكا وحلفاؤها رسميا من إرهاب الصين.. وأين هي من بقية (الدول) الإرهابية...وعلى رأسها الدولة اليهودية والهندوسية والروسية والبورمية و..وبقية نظم المنظومة الإرهابية..؟
لذلك أقول للدعاة الذين لا يدعون ولا يتحمسون إلا بإذن رسمي من ( ولاةالأمر يكان)..
من لا يستطيع أن يندد بإرهاب أمريكا ويهدد بمقاطعتها لإجرامها هي وحلفائها في العراق والشام وأفغانستان...فيسعه عذر الضعف والاستضعاف ساكتا.. حتى لايكون مجرد صدى لاصوات أكابر المجرمين عندما يسخرون من عقول المسلمين..
فاللهم عليك بالصين وأمريكا معا.. وأوقع بينهما ودمرهما ببعضهما.. وانتقم منهما وممن استقوى بهما...واجعل للمسلمين منهم جميعا مخرجا وفرجا قريبا..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق