الجمعة، 9 أغسطس 2024

مطبلاتي العمائم الرافضية الإيرانية

  مطبلاتي العمائم الرافضية الإيرانية


عبد المنعم إسماعيل
كاتب وباحث في الشئون الإسلامية



مؤلم جدا أن تسمع عبارات الطعن في علماء أهل السنة والسلفية لموقفهم الموفق جدا جدا جدا من عصابة احفاد ابن سبأ الرافضة الشيعة حكام أيران منذ الثورة المجوسية 1979 إلى اليوم ونحن في يوليو 2024خاصة بعد جريمة اغتيال المجاهد إسماعيل هنية في غرفة نومه التابعة للحرس الثوري الإيراني بجوار غرفة زعيم حركة الجهاد الإسلامي الفلسطيني الذي لم يصاب شيعي واحد بسوء وكأن الصاروخ الذي ضربته إسرائيل طرق الجرس على غرفة هنية ثم فتح الباب ثم انفجر في مسرحية هزلية تدور في عقول مطبلاتية النظام الرافضي الذين قبلوا أن يعيشوا في تيه الخمينية السبئية اليهودية لمجرد أكذوبة دعم الخمينية للمقاومة الفلسطينية.

كيف تجرأ مطبلاتية العمائم السوداء على تغافل جرائم الرافضة الشيعة ضد الإسلام

والمسلمين من مقتل الحسين إلى هنية؟

كيف يتناسى الطابور الخامس المطبلاتي جرائم الرافضة في حق الصحابة رضي الله عنهم أجمعين؟

كيف تغافلت عقول أفواج التطبيل للرافضة عن ملايين الشهداء الذين قتلهم الشيعة باسم الحسين في العراق والشام ولبنان واليمن وبلاد الأفغان وكل بلاد تمكنت فيها إيران الإسرائيلية؟!

كيف تجاهلت عقول المطبلاتي الداعمين لإيران ومواقف إيران ثوابتهم العقدية والفكرية والأخلاقية والتاريخية؟

كيف تجاهل مطبلاتية النظام الرافضي الذين يرفعون راية الفهم والعقل الآلاف القتلى من الفلسطينيين في العراق ولبنان على أيدي عصابات الشيعة العرب أو الإيرانيين؟

متى يذهب المطبلاتية إلى كلام فضيلة الشيخ الكريم الدكتور يوسف القرضاوي رحمه الله حين تراجع عن كلامه الداعم لإيران وحزب الشيطان اللبناني؟!!

أفيقوا قبل الكارثة عودوا إلى رشدكم قبل الطامة الكبرى وهي تمدد دولة المجوس فوق رقاب السنة في الخليج والأردن مستثمرين حالة التيه الفكري التي سيطرت عليهم بمكر السياسة والاعيب الواقع المعاصر نتيجة خبث الصهيونية ورجس الخمينية ودجل الصليبية وجهل العلمانية.

أخيرا اسمع أخي الموهوم لزعيم حزب اللات السابق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق