السبت، 11 أبريل 2020

فوق السلطة 176 - الشلولو علاج للكورونا بإعلام السيسي

 برنامج "فوق السلطة"
بعد فول الفرعون وأستاذة الجرجير..الشلولو علاج للكورونا بإعلام السيسي



تناولت حلقة (2020/4/10) من برنامج "فوق السلطة" المواضيع التالية: الشلولو جديد علاجات كورونا في مصر، وحظر جزئي لأكل لحوم الكلاب والقطط في الصين، والجسمي يغني للخليج وقطر تفلت منه، وإعلام ابن سلمان يلعن طاقم قناة الجزيرة، والمتدينون اليهود الأكثر إصابة في إسرائيل.
وأعلنت الحلقة عن تحذير للمشاهدين بعدم التعامل مع هذه الوصفات بجدية، لأنها "أداء كوميدي" من بعض المسؤولين والأطباء في القاهرة.

فبعد شاي الأماني وفول الفرعون وأستاذة الجرجير وليموناضة الخبير، يأتي دور "الشّلَولو" لعلاج كورونا من رئيس قسم التثقيف الغذائي بالمعهد القومي للتغذية، الذي قدّم الوصفة على أساس أنها مكونة من الملوخية مع مياه باردة مع كثير من الثوم والليمون وقليل من "الشطة" والملح.
وبمنتهى "الاستهتار الصحي"، يتم تصوير مسلسل درامي في الشارع بمنطقة الزمالك، هذا الخرق لإجراءات الحجر الصحي لا يحرك إعلام السيسي ولو بكلمة.

وتعليقا على تصريح للممثل المصري أشرف زكي الذي أوضح فيه أنهم غامروا لاستكمال التصوير من أجل إسعاد الجمهور خلال رمضان، قال مقدم البرنامج "لم هذه التضحية؟ في رمضان لا تحتاجكم الناس موضوعيا، بل تحتاج المساجد والدعاة، وقد حُجر عليهم وقبلوا".
وعند الحالات الحرجة "فدماء الفنانة زينة بالخدمة"، فدمها مصل لعلاج كورونا في منامها الذي وصفته في تصريح تلفزيوني، وأكدت أنها رأت فيه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي وهو يطعمها "الشوكولا باللبن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق