الأربعاء، 14 يوليو 2021

قالــــــــــــوا



قالــــــــــــوا


كسينجر لبيغن: "إنني أسلمك أمة نائمة، أمة تنام ولكن مشكلتها أنها لا تموت، إستثمر ما استطعت نومها فانها إن استيقظت أعادت بسنوات ما أُخذ منها بقرون".

كسينجر لبيغن


قالــــــــــــوا

"إن دورنا المنوط بنا هو تأخير خروج المارد الإسلامي من قمقمه ..".
الرئيس الأمريكي الأسبق "رتشارد نيكسون"

قالــــــــــــوا

"كان قادتنا يخوفوننا بشعوب مختلفة ولكن تبين ان اليهود أصدقاؤنا والشيوعيون حلفاؤنا .. لكن الخطر الساحق موجود في الإسلام وفي قدرته على التوسع والإخضاع، وفي حيويته المدهشة..".
المبشر الامريكي "لورنس براون"

قالــــــــــــوا

"من يدري؟ ربما يعود اليوم الذي يصبح الغرب فيه مُهدّدا من المسلمين .. يهبطون إليه من السماء ليكتسحوا العالم مرة اخرى ولن تقوى الذرة او الصواريخ على وقف تيارهم المدمر ..".
المستشرق "البير مادول"

قالــــــــــــوا

"المسلمون يمكنهم ان ينشروا حضارتهم إلى العالم الآن وبنفس السرعة المذهلة .. شرط ان يعودوا إلى الأخلاق التي كانوا عليها .. لأن الغرب الخاوي لا يستطيع الصمود أمام روح حضارتهم الهائلة ..".
المستشرق "مرمادوك باكتول"

قالــــــــــــوا

"إن الخطر الحقيقي الذي يهدد الغرب بشكل مباشر وعنيف هو الاسلام .. فالمسلمون عالم مستقل ويملك تراثا روحيا وحضارة ذات أصالة .. ويجدر ان يقيموا قواعد لعالم مستقل دون الحاجة الى الحضارة الغربية"، ويقول في موضع آخر: "إذا تهيأت للمسلمين سُبل الإنتاج الصناعي فإنهم سينتقلون الى العالم يحملون تراثهم الحضاري الثمين .. وسينتشرون في الأرض ليزيلوا قواعد الحضارة الغربية فيقذفون برسالتها الى متاحف التاريخ".
"إن العالم الاسلامي عملاق مقيد لم يكتشف نفسه بعد، لذا يجب أن نعطيه ما يشاء ونُقوّي في نفسه الرغبة في عدم الإنتاج الصناعي حتى لا ينهض .. لكن إذا عجزنا فقد أصبح العالم الغربي في خطر داهم وفقدنا وظيفتنا الحضارية كقادة للعالم للعالم .. ".

"سالازار" نائب وزير الخارجية الفرنسي الأسبق


قالــــــــــــوا

"بما أن محمدا قد جمع أتباعه في القرن السابع الميلادي وبدأ في الانتشار المذهل في العالم .. فإن على الغرب أن يحسب حساب الإسلام كقوة دائمة صلبه عنيدة تواجهنا عبر المتوسط".
"السير وليام ناتنج" في كتابه "العرب"

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق