الأحد، 31 مايو 2020

إعلان الحرب العالمية على هاني السباعي بريد القراء 2



إعلان الحرب العالمية على هاني السباعي
بريد القراء 2
[بقلم: د. محمد عباس (www.mohamadabbas.net)]
بسم الله الرحمن الرحيم
رحم الله عادل حسين
الأستاذ الدكتور محمد عباس
تحية طيبة وبعد
مع خالص تقديري لكم أكون شاكراً لكم تناول أمر في غاية الأهمية بالنسبة لأعضاء مجلس الشعب من الإخوان المسلمين حيث تحاول فلول العلمانيين واليساريين ممارسة أبشع أشكال الضغوط النفسية عليهم. ومن أبرز أسلحتهم في ذلك الضغط عليهم بأنهم لن يتناولوا في مجلس الشعب إلا القضايا الأخلاقية وقضايا الحلال والحرام. وأخشى أن تسفر تلك الضغوط عن ابتعاد الإخوان عن تناول تلك القضايا. لذا أرجو منك تناول هذه القضية وتذكير نواب الإخوان بها وأذكر في هذا الصدد أني كنت قد قرأت للمرحوم الأستاذ عادل حسين أن البناء الاخلاقي للأمة يسبق البناء الاقتصادي.ليتك تذكرنا بذلك.
مع خالص تحياتي
أ.د. ح أ ع
جامعة الإمارات المتحدة

***
رسالة حبيبة من العراق الحبيب
sunni rabita mohamadab@gawab.com
هدية لكم استاذي الحبيب
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته وبعد،
فقد من الله علي بقراءة مقالاتكم فبكيت معكم و اختنقت لما قرأتم مقالكم حول وليمة اعشاب البحر لعن الله كاتبها و ناشرها...سالت عبراتي و بكيت..بكيت غضيا وبكيت حزنا وبكيت فرحا..ولعلك تعجب: فرحا؟! فأقول نعم فرحا ان في الأمة رجال ينتصرون لدينهم و يثأرون لكتاب ربهم..فلله الحمد.
أستاذي الكريم ارفق لكم كتابا رائعا بعنوان" الفرقان في بيان منزلة القران" للشيخ صلاح هلل لعلكم تستفيدون منه في مقالاتكم و أبحاثكم حول القران.
وأرفق لكم أيضا مقالا متواضعا للعبد الفقير..أرجو منكم الاطلاع عليه.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابنكم المحب
ا م ق
طبيب عراقي

***
نصيحة من ابنكم المحب
الاستاذ الدكتور محمد عباس حفظه الله
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته و بعد،
فأني أشهد الله العظيم أني أحبكم فيه ولم يدفعني الا كتابة هذه الكلمات الا هذا الحب فأقول:
أستاذي الكريم بارك الله في يمينكم وما يرقمه يراعكم و قد أحسنتمو أجدتم في فضح طواغيت هذه الامة ولكني قد وجدت في بعض مقالاتكم تناقضا كنت أتمنى ان تتجاوزه بحكنتك و ذكائك و أقصد ذكر بعض طواغيت العرب كصدام و الحريري و غيره ممن لم يحكموا يوما بشرع الله وساموا الناس اذل و الهوان وارداف ذلك بالدعاء لهم بالرحمة او فك الاسر وما شابه وهذا استاذي الكريم يورث المقالة بعض الضعفـ ، اذ جل المقالة يسب و يفضح اخوانهم بل ربما كفرهم، ولعلك لا تكفر صدام او غيره لعدم معرفتكم بحاله و لكن البس من الفطنة و الذكاء ترك ما يريبك الى ما يريبك؟ اليس الأولى عدم اشغال فكر القارئ بهذه المسألة التي قد تصرفه عن التفكر في مقالكم؟
أستاذي الكريم، والله ثم و الله ما كتبت لكم الا حبا في الحفاظ على تلكم الصورة البهية الطيبة لكم ، فوالله اننا لنستبشر و بل نطير فرحا بوجود رجال من أمثالكم في زمن عز فيه الرجال.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أبنكم المحب لكم
أ م القرشي
ملاحظة:أرحو عدم نشر هذه الرسالة لانها مناصحة بيني وبين الاستاذ
الفاضل
والإجابة:
ولماذا تحرمني يا بني الكريم من فضح نفس أمارة بالسوء أغوتني، فربما يجزئ عني قيامي بفضحها بنفسي في الدنيا فيرحم الله ذلي يوم القيامة فبل يفضحني بخطاياي يوم الخزي..
بل ولقد قمت بأكثر مما تقول يا بني الكريم.. فلم أكتف بذكر بعضهم بما لا يستحق.. بل ومالت مشاعري معهم.. وكان آخرهم حسين الشافعي .
لمست الوجيعة في قلبي يا بني الكريم..
فلقد عشت عمري أتخيل نفسي عاقلا وفاضلا.. ولست أقصد تبرئة نفسي من العيوب والذنوب بل أقصد أنني ظننت أنني قد قضيت عمري أطرق أبواب الحقيقة في مظانها و أبذل في سبيل الوصول إليها ما استطعت.. و أتجنب المعاصي لأبذل في سبيل ذلك أيضا ما استطعت.. و كنت مطمئنا إلى ذلك بل بلغت حماقتي أن أردد لنفسي كثيرا أنني مستعد للقاء الله في كل ساعة واثقا من رحمته ومغفرته حين أقر قائلا: "حاولت يا رب قدر ما أستطيع".. لكنني الآن كلما دنت منيتي واقترب لقاء ربي هالني هول المطلع وسوء المنقلب لأدرك أنني لم أكن عاقلا ولا فاضلا و أنظر إلى أخطائي وعيوبي فأراني على شفا جرف هار تتلمظ تحته النار شوقا إلى لحمي فلا أملك إلا الاستغاثة بالله أن يغفر و أن يعفو و أن يرحم.. لأصرخ في نفس الوقت: وا خجلتاه و إن غفرت.
لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ فَالْيَوْمَ لَا يَمْلِكُ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ نَّفْعًا وَلَا ضَرًّا وَنَقُولُ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا ذُوقُوا عَذَابَ النَّارِ الَّتِي كُنتُم بِهَا تُكَذِّبُونَ {42}
إلا أن ثمة توضيح أريد أن أوضحه.. فما من طاغوت في التاريخ إلا وتمنيت أن يكون قد لقي الله دون توبة إلا صدام حسين، لقد تمنيت أنه لو تاب..
تمنيت ذلك و أنا الذي طالما هاجمته وشد ما أبغضته حتى مواجهته لأعداء الله بعد أن قضى عمرا ينكل بعباد الله.
تمنيت ذلك.. وخفف من أوار النار في قلبي ما قرأته عن حسن إسلامه في كتاب أصدرته" مفكرة الإسلام"..
ودعني يا بني الحبيب أبادلك مناصحة بمناصحة، فإياك إياك إياك أن تظن ذنبا يستعصى على العفو أو يكبر على المغفرة إلا الشرك.. نعم.. لا ذنب أكبر من قدرة الله على العفو حتى لو كانت ذنوب صدام.. أو حتى جمال عبد الناصر.. و أذكرك بقولة الإمام حسن البصري في الحجاج حينما وصله أنه قد تاب فراح يعض على بنانه ويهتف في ألم:
- أوقد قالها؟!
لا تحرمني يا بني من فضح نفس أمارة بالسوء.. بل أعنّي عليها و أهد إليّ عيوبي

***
تحابيش
هذه تحابيش كتبتها مرفها بها عن نفسي في ساعات الضيق واعلم انني استبدلت الذي هو ادنى بالذي هو خير عندما لجأت الى العامية ولكنها جاءت هكذا فأمروها كما جاءت:
واقف يقول: يا شعـــب مٌهمَل ومَنسِي
من أجلكم يا شعـــب رشحت نفســـي
أخدو الحماس للصـــدق مـرة وقـال :
من أجل نفسي يا شعب رشحت نفسي

*******************
عَامِـل عبيط والبـــلد من كــــام سنة ضايعـه
فقر ، وبطالة ، وفساد ، وشـباب كتير صايعه
قالـــوا: وإمتـى الخلاص قلت: الخلاص إزاي
دي شعـــوب بتـــاكــل تراب وتجـــدد البيعـــة

***********************
على عِيني يا مصطفى فــٌوزَك على عِيني
خِسرت نفسَـك خـَلاص ونجِـحـت دَكَاكِيـنِي
سُبحانه رب العباد يخـلق شيـطان ومــلاك
خَـلق اللي زَيـَّـك كِتـير وخَـلق نـُهى الزيني

***************************
أسفي على مُصطفـى باع القــلم والـورق
غـِرق وغـَرَّق تاريخه ، واستحـب الغَرق
قـال العلـيم بالسياسـة : وانتَ مـَالك بِـيه
ياعَـم سِيبـك بأه ، واعتبـره كارت اتحرق
علي فريد

***
وأيضا:
رسالة إلى بلعام بن باعوراء المصري
علي فريد
واآسفاه عليك كيف سقطت؟؟ ألم تكن تعلم أنهم أسوأ من ملك ، وأظلم من حكم وأحقر من تسلط ، ما الذي كنتَ تريده منهم؟؟ وكيف أفسدوك وأغروك؟؟ أم أنك كنت فاسداً في الأصل وخدعتنا عن حقيقة ذاتك ، ودخائل نفسك ، بكلامك المعسول ، وحديثك الساحر ، وشعاراتك الجوفاء... ألم يكن لك في علمك وثقافتك وسعة مداركك ما يغنيك عن فتات موائدهم ، وحطام مناصبهم؟؟ ألم تعلم أنهم أرادوا إسقاطك من أعين الناس بعد أن أسقطوك أمام الله ، وأمام نفسك ؛ فأصبحت كفقراء اليهود لا دنيا أصابوا ، ولا آخرة أدركوا.
لقد استبشرنا بك خيراً ، وعلقنا عليك من الآمال ما يرجى تحقيق مثلها من مثلك ، وسمعناك تتحدث ليل نهار عن الوطن ، والأمة ، والشعب ، والحرية والإصلاح وووو... فقلنا: عسى ولعل ، وصممنا أسماعنا عن ذلك الهمس المتزايد الذي كان يدور حولك وحول علاقاتك وصلاتك بأهل الحل والعقد ، وقلنا: إن كل ذي نعمة محسود ، ولم نكن نعلم أن وراء الأكمة ما وراءها ، وأن صناعة النجم السياسي تبدأ بهذه الشعارات ، وتنتهي إلى مثل ما انتهيت أنت إليه ..
ورغم أنك لم تكن ذلك الرمز الذي تنهار بانهياره العزائم ، وتسقط بسقوطه الآمال ، إلا أننا كنا نعدك من رجال الفكر والثقافة ، لا من رجال الكذب والتزوير وتخدير العقول بألاعيب السياسة ، والهرولة وراء المناصب الفارغة ، التي لا ترفع مثقفاً ، أو تنفع مفكراً..
فما الذي أطمعك؟؟ وماذا كنت ترجو منهم؟؟ ماذا سيعطونك؟؟ بل ماذا أعطوك؟؟ ألم يكن لك دين يردعك؟ أو ضمير يؤنبك؟ أو عقل تقيس به المفاسد والمصالح؟؟ وتعرف به اتجاهات الرياح ، ومسارات السيول؟ كيف كذبت وكذبت وكذبت حتى صدقت نفسك؟؟ كيف رضيت أن يفرضوك فرضاً على من لا يريدك؟؟ كيف أقررت التزوير وسعيت وراءه؟؟ حتى استيقن المتشكك ، وصدَّق الجاهل ، ورضي عن حدسه العالِم.... لقد أرداك تطلٌعك ، وأودى بك طموحك فسقطت حيث أردت الرفعة ، وهلكت حيث ابتغيت النجاة ، وصدق أبو العلاء حين قال:
ورٌبَّ ظمآنٍ إلى مَورِدٍ ***** والموتٌ لو يعلمٌ فِي وِردِهِ
لقد ذكرتني ببلعام بن باعوراء اليهودي ، ذلك الرجل الذي آتاه الله العلم والحكمة ، والكتاب ، وعلَّمَه اسمه الأعظم ، الذي إن دعي به أجاب ، ولكنه عندما ذهب مبعوثاً من نبي الله موسى إلى ملك مَديَن ، يدعوه إلى الله أغراه الملك بالمال والجاه والسلطان ؛ فخان نفسه ، وشعبه ، ونبيه ، وسقط في حبائل الشيطان واحدة بعد أخرى ، ظناً منه أنه يترقى في مراتب المجد والشهرة والسلطة ، وأخلد إلى الأرض بعد أن كان في عنان السماء ، ولقد حدثنا الله بخبره هذا في كتابه العزيز ليتعظ من كان له قلب ، وليعتبر من كان له بصر ؛ فقال جل من قائل: {وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِيَ آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ * وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ذَّلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ * سَاء مَثَلاً الْقَوْمُ الَّذِينَ كَذَّبُواْ بِآيَاتِنَا وَأَنفُسَهُمْ كَانُواْ يَظْلِمُونَ * مَن يَهْدِ اللّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِي وَمَن يُضْلِلْ فَأُوْلَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ * وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالإِنسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لاَّ يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لاَّ يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لاَّ يَسْمَعُونَ بِهَا أُوْلَئِكَ كَالأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُوْلَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ} (الأعراف/175-179)
لماذا أخلدت إلى الأرض يا بلعام!؟؟ لماذا اتبعت هواك يابلعام !؟؟ لماذا راهنت على الحصان الخاسر يا بلعام!؟؟ لماذا انحزت إليهم يا بلعام!؟؟ لماذا خنت عقلك وعلمك يا دكتور مصطفى الفقي!؟؟

***
Abraham Abdalla What's your problem
Hey asshole, what’s your problem? I read your freaking article in Alshaab about Christians. Do you really have a solid ground for your argument? If you do could publish them? if not shut the hell up a stop being arrogant mother fucker , and go ride your camel. Who are you to write such article? Have you realized how much Copts have been suffering from your prefect religion in the world and your beloved government. But tell you what , God exist and he is justice so be careful asshole. I would like you to have some balls and write back

***
بسم الله الرحمن الرحيم
أستاذي الدكتور محمد عباس المحترم
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أود أن أبدأ رسالتي الأولى لك بمدحك و الثناء عليك ولاكني أعتبرته نوع الجرئه عليك ولاأريد أن أعود نفسي عليها حتى لو كان ثناء أومديح لما أنت فيه من جهاد عظيم ودعوه للحق وكشف للعلل وبيان لمنابت السوء التي تنبت بيننا (اظني تجرئت ‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍‍) جزاك الله خير وسدد خطاك وثبتك على الحق وزادك في علمك وكفاك كل سوء وأبعد عنك كل مكروه ليست رسالتي الأولي بلتحديد بل قد أرسلت لك عن طريق جريدة الشعب الموقره علن موضوع حجب موقعك في السعوديه .
أستذي الكريم :
قد وصل حد تشويه والتحذيرمن الأسلام الصحيح والجهاد إلى أن صارمواضيع لكتاب المسلسلات فمن (الحور العين) إلى( الطريق الوعر) وقريبا (دم الغزال) أصبحت مواضيع المسلسلات جاهزة أضف فقط السيناريو ثم صور وبث في القنوات فستلقى إعجابا من المشاهدين السذج من جرأة المسلسل الذي يبين لنا الطريق الخطأ لفهم الإسلام والإبتعاد عنه والتبليغ عن كل من يسلك هذا الطريق لأنه سوف نقتل جميعا إن إنلم نحارب هذا الفكر.
أسلوب جديد
هاكذا تعبأ عقولنا وعقول وأولادنا وزوجاتنا وآبائنا وكل المسلمين .
سوف ينشأ جيل محارب للإسلام الصحيح والجهاد في سبيل الله جيل كله مباحث أمن دوله على هذا سوف ينشأ الجيل القادم .
في الأخبار في البرامج الثقافيه في البرامج الدينيه في المسلسلات برامج الأطفال في المسابقات حتى في الإعلانات التجاريه
كلنا نتابعها جميعا أو على الأقل بعضها سيتأثر الناس بهذا سننطاع لها (من كتر الزن في الودان) من كثرة التحذير من الإرهاب من التطرف من التشدد والأمر بالتسامح التسامح التسامح مع أي شيء مع كل شيء مع العدو والصديق مع الكافر مع المعتدي مع الظالم مع الغصب التسامح هو الدين لاتصلي وأستهزء بالدين وكون متسامح يغفر لك
حمانا الله وكل المسلمين
أثقلت عليك سامحني
واستودعك الله
أبويزن اليمني
معلومه : إتطلع على مقالة (يسألونك عن الإخوان) في صحيفة الأهالي عدد 1257 تريخ 4-14-12- لـ احمد صبحي منصور.
تعقيب: لا تستطيع بعض الصحف الاستمرار دون رموز الكفر.. وهي أشبه ببيوت دعارة صحفية
م ع

***
إبراهيم عوض ومحمد عباس!!
moto koto الي النعجتين المستنسختين ابراهيم عوض ومحمد عباس
اتعلم يا حمار انت وهو فن الكتابة ورقة المشاعر و السماحة و الذوق الرفيع و البلاغة من مقالة قداسة البابا المعظم شنودة الثالث وذلك من خلال المقالة العظيمة المنشورة في جريدة الاخبار ليوم الخميس الموافق 5 - 1 - 06
في نفس الصفحة وفي نفس المكان ولكن يوم الجمعة من كل اسبوع يكتب الدكتور محمد حمارة مقالتة الاسبوعية المسمومة ضد الاقباط و المسيحيين قارن لتعرف الفرق بين ابن النعمة وابن الجارية

***
مذبحة اللاجئين السودانيين
عزيزى هل شاهدت حلقة البرنامج الناجح الاول فى مصر حاليا(العاشرة مساء)
حلقة الثلاثاء 3 يناير 2006
موضوع الحلقة مذبحة اللاجئين السودانيين
ضيوف الحلقة :
• عضو مجلس شعب يمثل المال.
• عضو مجلس شعب يمثل المعارضة الموالية.
• مفوضة الامم المتحدة.
• ممثل حقوق الانسان.
ان ماجرى تناولة بهذة الحلقة كان تثبيتا لفضيحة المذبحة فلقد قام السادة ممثلى المجلس التشريعى باستماتة بتبريرالقتل الجماعى بحجة وادلة دامغة على ان الضحية هى السبب.بدا ممثل جمعية حقوق الانسان كانة يعتذر عن موقف الجمعيةامام طغيان ثقافة المشرعين بالمجلس.
كان الهم الاكبر للسيدة الفاضلة مذيعة البرنامج شرحوترجمة مبررات السادة المشرعين للسيد ممثل حقوق الانسان لكى يفهم لية الضحية تستاهل القتل.
كانت الملاحظات النهائية على ماجاء بالبرنامج كالتالى:
• تمت العملية قبل الفجر بساعات والبلد نايمة فى سابع نومة.
• بالرغم من ذلك كان عضو المجلس الممثل للمال على علم مسبق بالعملية مما دعاة لكى يجهز طاقم تصوير تابع لة لكى يقوم بتصوير وثائقى كامل للعملية فكيف تمت المعرفة المسبقة وفى هذا السياق تذكرنا كلام السيد المحترم وائل الابراشى فى نفس البرنامج ليلة راس السنة من دور رجالالمال والاعمال فى هذة العملية.
• افاد رجل الاعمال بما تم اثناء المذبحة من تعمد جحافل الامن الصيحات بصوت عالى لتخويف وارهاب اللاجئين لكى يبثوا الرعب والفزع فى قلوبهم.
• هل يعلم اى محدود الثقافة اثر الفزع على اى تجمعات والتوقيت الذى يتم فية هذا الفزع ان مجرد افزاع تجمع جماهيرى محصلتة النهائية قتلى وقتلى حتى لو كانت هذةالجماهير فى استاد رياضى او سينما اسمها مثلا رمسيس فهل نسمى الافعال باسمائها.
• هل فتح مدافع المياة على تجمع يضم النساء والاطفال فى فجر ليلة شتاء قارص هل نسمى هذا بالقتل ام بالرحمة المتعمدة.
• هل شاهدتم الامن وهو يمسك بالمعتقلين وهو يجرهم الى الاتوبيسات واثاء مرورهم بافراد مدربين يتناولوهم بالضرب بالشوم على رؤسهم وهم مقيدين او الضرب بالركبة من الخلف كاننا فى معسكر تعذيب نازى .
• كانت الشخصية الوحيدة المحترمة فى هذة الليلة هى للاسف الشخصية الاجنبية حيث لم تتنازل عن موقفها من حقوق الانسان ولم تتاثر بالمبررات التشريعية التى اقتنعت بها السيدة المحترمة مذيعة البرنامج.
• كانت المداخلات الهاتفية للبرنامج ضمن مسلسل المهازل فالبرنامج طلب التواصل مع الجماهير هاتفيا لاثراء الحوار ولكى يتم التواصل لم يتم وضع رقم التليفون على الشاشة ولا مرة طوال البرنامج وبالرغم من ذلك قام اناس بالاتصال والتواصل لتاييد الممثلين التشرعيين لهذة الحلقة الذين سوف عليهم العبء فى وضع دستور الاصلاح لهذة البلد المسكينة.
ان ماجرى فى هذة الحلقة هو الحلقة التالية لمسلسل الفضيحة الدولية . ان السى دى الذى صورة رجل الاعمال للمذبحة يذكرنى بالسى دى بتاع مسرحية الكنيسة والسى دى بتاع الراقصة ورجل الاعمال هل هذة الحلقة هى اول مراحل سقوط هذا البرنامج الذى كنا نامل فية خيرا كثيرا لشعب محروم من البرامج الجادة الغير موجههة امنيا ام ظهور رجال الاعمال والمال فى اى مكان يتسبب فيما تسببت فية هذة الحلقة.
ارجو من السيدة المذيعة اعادة شريط هذة الحلقة لنفسها والنظر الى ماجاء بها لكى تعرف الى اى منحدر يدبر لها هى شخصيا ولبلدنا .
علاء سالم
مصرى

***
تعقيب عن شنوده
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
سيدي العزيز انا من اشد المعجبين و المتابعين لكتاباتك للمشلمح زكريا بطرس غرفه على البال توك يهاجم فيها الاسلام و الرسول صلى الله عايه وسلم مع بعض النصارى الحاقدين الحاسدين و لكن ابشرك استاذي الكريم ان هناك بعض الاخوه الغيورين الذين تصدوا له ولغيره عن طريق المناضرات و الحوارات حتى ان غرف النصارى تسمى غرف المراحيض , وعلى رأس هولاء الاستاذ الصحفي ابو اسلام احمد عبدالله في غرفة الاكاديميه الاسلاميه حيث ان كل يوم السبت مساء يحاضر ويفضح النصارى و اقباط المهجر بالمستندات و قد تحدث لنا يوم الاربعاء الماضي مساء و تكلم عن ظروف سجنه ومن ورائه و تعهد امام الجميع بالاستمرار و لن يثنيه اي شيء ة يحتسب هذا لله سبحانه و تعالى و تكلم ايضآ عن البابا شنوده و تكفيره لطوائف المسيحيه في مصر من كاثولوكيه و بروستانتيه و غيرها حيث قال ان هناك مليون مسيحي في مصر من غير الاقباط ينتمون لحوالي 73 طائفه من مرمون و شهود يهوه و غيرهم و جهود الكنائس الغربيه في تحويل الاقباط لهم و نجاحهم ةفي ذلك و ذلك لسيلسات شنوده الخاطئه و هم جمع المال فقط و تعهد باكمال فضح املاك الكنائس المصريه و بالمستندات القاء القادم يوم السبت.
هناك موضوع مهم يادكتور وهو موضوع تصويت الكونجرس الامريكي لقانون دعم الاقليات في العالم و لا يخفى عليك يا دكتور ان المقصود بذلك الدول الاسلاميه و العربيه في مصر و الخايج العربي نعم حيث ان الاجانب المسيحين يطالبون بحق تقرير المصير في الخليج و بالتصويت كما حدث لاقليم اتشيه الاندنوسي و اسهب الدكتور النفيسي في برنامج بلا حدوح عن هذا الموضوع فيا ليت يا دكتور تكتب عنه
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
سليمان عبدالعزيز
رجاء ان تفتح غرفه في البال ترك لمناقشت المواضيع المهمه التي تطرحها و يتسنى لنا ان نشارك فيها
وجزاك الله كل الخير عن الاسلام ة المسلمين

***
من مواطن مصري إلى الرئيس مبارك
لقد كانت آخر قراتى لك هى رسائلك الى الرئيس فى جريدة الشعب منذ عدة سنوات( من مواطن مصري للرئيس مبارن" ,ثم انقطعت اخبارك عنى ,ولم اعثر على اى مقالة لك فى اى صحيفة قراتها بعد ذلك ,وكنت اعجب لماذا لا تتهافت الصحف (المعارضة او التى تدعى انها كذلك ) على مقالاتك ولماذا لاتفرد لك الصفحات لتفضح النظام ؟ولماذا لا تكتب فى صحيفة الاخوان ( الاسرة العربية ) لقد قادتنى الصدفة الى صحيف الشعب على الانترنت وكنت اعتقد انهاموقوفة ووحدت مقالا حديثا لك عن النصارى ,وكم كانت فرحتى كبيرة عندما وجدت عنوانك الالكترونى وكذا موقعك,ولقد كانت زوجتى تسألنى مرارا الا تعرف ماذا فعلوا بمحمد عباس الذى كان يكتب رسائل الى حسنى مبارك ؟وكان الرد اننى لا اعرف ولم اقرا لك شيئا بعدها ,فحمدا لله على سلامتك واكثر الله من امثالك ,وحتى ِِلا اطيل عليك فاننى اتساءل عما سمعته عن رغبة امريكا فى الحوار مع الاخوان , بعد نجاحهم فى الانتخابات,وسمعت د. عصام العريان على احدى القنوات وهو يعلن رفض هذا الحوارالابشروط ,اولها ان يكون تحت سمع وبصر الحكومة وبعد اذنها , احتراما للدولة والقانون , اى دولة ؟.واى قانون؟ان امريكا لا تعمل الا لمصلحتها ولن تقوم للنظام قائمة الا بدعمها ,ولم تسمح للاخوان بدخول الانتخابات الا بضغط من امريكا ,ولو ترك الامر للحكومة لوضعوهم كلهم جميعا فى السجون قبل الانتخابات , ولن يعدموا حججا لذلك .لماذ لا يتم انتهاز هذه الفرصة لتجريد الحكومة من اهم انصارها , الم ياذن الرسول صلى الله عليه وسلم فى احدى الغزوات لاحد الصحابة ان يبث الفرقة والفتنة فى صفوف الكفار ولو بالكذب ؟لماذا لا يكون لدينا بعض الفطنة الموجودة لدى اليهود, الذين رغم قلتهم وفساد عقيدتهم يحركون العالم كيف يشاءون , لخدمتهم والقتال نيابة عنهم ؟أليس المؤمن كيس فطن ؟أم انه كيس قطن؟ ألم يأذن لنا الله فى كتابه بالتقية ؟ارجو ان تقول لهم الصواب وان تخبرنى ان كنت ان على حق فيما اقول ام التبس الامر على . والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .
مهندس / محمد

***
سلام عليكم ورحمته الله وبركاته دكتور محمد
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
بعد التحيه وبعد.
اولا اعرفك بنفسي فانا خريج اداب لغات شرقيه قاهره 2004) من اشراف مصر وحاليا بامريكا وقد استفزني مقالتك لانها ترجمت الواقع الاليم بمصر والذي صدق شيخنا محمد متولي الشعراوي رضي الله عنه عندما وقف يخطب بالقصر الجمهوري مستندا بالرئيس وقال (شعب اسف ان اقول سلبي) فالي متي يادكتور نتكلم ولا نفعل فانا اري اننا لا مكان لنا الا القبور اذا حتي رضا بنا الاموات كنائس تفتح في اي وقت ومساجد تغلق بين الصلوات فكيف اصف ما حال بي عندما اردت صلاه العصر ووجدت المسجد مغلق لان قانون من الحكومه بغلق المساجد بعد كل صلاة ................الباقيه
وهذا ما نفعله هل هو فضفضه ام طرح حلول لمشاكل وقضايا فساد وطرح آليات لحل تلك اامعضيلات كما فعل عمر خالد علي سبيل المثال ونال شرف النفي من مصر
واشكرك لسعه صدرك وادعو من الله ان نلتقي في خير وان نكون من اولاءك الذين يعز الله بهم دينه
الشريف محمود سيف الله

***
بسم الله الرحمن الرحيم
آن الآوان لكلماتي أن تنطق...ولجراحي النازفة أن تصرخ.. آن آوان براكيني أن تدوي.. ولصوتي أن يعلو..
آن الآوان لأعلن لك يا سيدي تأييدي لك.. ونصرتي لكلماتك.. لفكرك - وما قيمة نصرتي لك- لأعلن لك إعجابي بقوتك..وجرأتك.. إليك يا أستاذي الكبير أكتب .. إلى معلّمي الذي علمني الجرأة في قول الحق.. إلى الذي لا يخاف في الله لومة لائم في زمن يرتعد علماؤه وفقهاؤه خشية لوم حكامهم..
إلى من يذيب قلبي بكلماته ويفجّر ثورتي بجرئته.. إلى من كان لي نعم المعين في تفجير براكيني في زمن لم أجد فيه صدق القول .. وجرأة الحق....إليك يا سيدي
الدكتور محمد عباس..
السلام عليك ورحمة الله وبركاته لم يكن غيرك بكلماتك وثباتك يحفزني ويثبتني.. لم يكن غيرك يصرخ بما يكمن في داخلي.. ليس هنك غيرك من يجرؤ على كشف الحقائق وفضح من يتستر عليها... لم يكن غيرك من يعلمني الحقيقة.. وإن كانت صعبة..
أكتب إليك يا سيدي لأخبرك أني وكثير غيري معك في كل كلمة... بل بكل حرف وفكرة.... إننا معك..
أنا لم أعرّفك بنفسي.. أنا فلسطينية من الشتات..محرومة من رؤية وطنها.. منفية عن وطني..
وقبل ذلك كله أنا مسلمة بكل فخر...
ولدتُ قبل تسعة عشر عاما ووجدت نفسي ابنة لوالدين يعرفهما الجميع ويتناسهما الجميع هما (النكبة والنكسة)..
والآن يا سيدي .. في وقت تفترسنا فيه جموع الكفر ومن يواليه.. ينهشون لحمنا..ويسبّون ديننا ونبينا.. ويقولون فينا الأقاويل.. ويكيدون لنا المؤامرات أمام أعيننا ولا نحرك ساكنا.. لم يعد باستطاعتي الإحتمال أكثر... أريد أن أصرخ . أريد أن أحيا من أجل أمتي وأموت من أجلها .. لم أعد أطيق أن أرى أمتي ذليلة... لم أعد أطيق...
.. والآن يا سيدي.. اكتب إليك فلا أرى من يهتم لأمر أمتنا غيرك.. اكتب إليك.. فلن يوجد غيرك من يفهم عليّ اكتب إليك وقد تجرأت بعد أعوام من المتابعة لمقالاتك العظيمة أن أكتب إليك... يـالكلماتك يا سيدي.. تلك الكلمات.. تلك معذّبتي..كخنجر يجتث أوردتي...
في كل مرة اقرأ بها مقالاتك تزداد آلامي.. وتزداد الحقيقة وضوحا أمام عيناي... آه يا سيدي كم مرة قرأت بها مقالة لك فلم أعد استطيع الحراك من مكاني بعدها... كان شيئا ما كالجليد ييبّــس أطرافي... آه أي عذاب... وأي ألم ..كانت تكشفه لي كلماتك؟؟؟ كم كنت مخدوعة بأناس كنت أعتبرهم رمزا للكفاح والصمود .... فجاءت كلماتك لتفجر حقيقتهم وهدمت تلك الصورة المزيفة...
آه يا سيدي لو كان علماؤنا وشيوخنا بمثل جرأتك وقوتك... لكانت أمتنا بألف خير.. لكن إن كانوا كما الآن فحرام على الأمة أن تكون بخير...
أستميحك عذرا سيدي فقد أطلت عليك.. ولكن كي تعلم بأن هناك من يناصرك ويعتبرك صوته.. ويقول: (أننا معك).... جزاك الله عني وعن أمتنا خير الجزاء والسلام عليك...
غ ا
***
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم يادكتور / محمد عباس
اقتباس من كتاب نهاية اسرائيل والولايات المتحده الامريكيه لكاتبه خالد عبد الواحد
يقول د. محمد عباس : كانت الأمة تغلي بالغضب ، وكان قلبها متمثلا في طلبة جامعة الأزهر ، حيث تظاهر 25 ألف طالب ، وكانت الدولة مترددة حتى حسمت أمرها بإطلاق الرصاص ، على قلب الأمة على طلبة جامعة الأزهر . ويقول : كان موقف شيوخ الأزهر وطلبته رائعا ، فقد أصدر 70 عالما أزهريا بيانا .
ولكن ما شاهدناه على شاشة التلفزيون هو مظاهرة تضم بضعة عشرات من فتيات الأزهر ، وأدتها الشرطة المصرية من قبل أن تبدأ ، حسبما جاء في النشرات الإخبارية ، وما نود أن نُشير إليه هنا أن الأمة المصرية لم تُحرك ساكنا ، فهي منشغلة بدنياها من رأسها حتى أخمص قدمها ، لتستمر المعركة على صفحات الصحف من قبل القلة من أبناء مصر الذين انتصروا لدينهم ، وخذلتهم أمتهم وخذلت دينها قبل أن تخذلهم حكومتهم ، وما نسبة 25 ألف طالب مما يزيد عن 50 مليون مسلم في مصر … ؟!
وهذا الوضع المؤسف والمأسوي في مصر ، الذي حاول د. محمد عباس تجميله ، والذي يبعث الأسى والحزن في قلب كل مسلم ، هو ما تستشعره في ثنايا مقالات وبيانات ، د. محمد عباس نفسه ، وهو ينادي في أمته فلا سامع ولا مجيب ، مما اضطره للاستنجاد بالأزهر وطلبته والمفتي والقرضاوي ، بعد أن وجد نفسه وحيدا محاصرا ، بين فكيّ كماشة إعلام الكفر والضلالة وجبروت فرعون وسطوته ، فاستجابوا له بعد حين .
فلماذا انتصرت الحكومة لنصارى مصر وحاربت مسلميها ؟! أليس لأنهم يخشون الناس من نصارى الغرب كخشية الله أو أشد خشية ، نعم .. هذا هو الشرك بعينه ، لذلك اعتقد بعض المفسّرون القدماء أن المقصود في الآيات هم مشركي قريش ، ظنا منهم أن الشرك ولّى من غير رجعة .
نعم .. إنهم يشكّون بربوبية الله وألوهيته ولا يدينون له بالعبادة ، ويشكّون في قدرته على نصر أوليائه والانتقام من خصومه ، ويُضاف إلى شركهم صفة أخرى هي النفاق ، وهو ما لم ينتبه إليه من ذهبوا إلى ذلك القول من المُفسّرين ، فمشركو قريش أخذتهم العزة بالإثم ، فلا حاجة بهم ليُنافقوا رسول الله وصحبه ، ولم يُعطوا الدنية في معتقدهم بالرغم من بطلانه ، حتى فُتحت مكة ودخلوا في الإسلام وما ظهر النفاق إلا في المدينة .
وفي خضم هذه الموجة ، ومع ضعف نور الإسلام وأفول شمسه ، سيتحول النفاق قريبا إلى كفر بواح ، فلن يكون هناك داعيا للخجل . حينها ستكون بطشة ربك الكبرى على الأبواب ، ويكون أهل مصر قد أعذروا الله في أنفسهم بما كسبت أيديهم وبما سكتوا عن الحق ، فالساكت عن الحق شيطان أخرس ، لنعود إلى قوله تعال ( وَمَا كَانَ رَبُّكَ مُهْلِكَ الْقُرَى حَتَّى يَبْعَثَ فِي أُمِّهَا رَسُولًا يَتْلُو عَلَيْهِمْ ءَايَاتِنَا وَمَا كُنَّا مُهْلِكِي الْقُرَى إِلَّا وَأَهْلُهَا ظَالِمُونَ (59 القصص ) ورحمة من ربك بعث رسله الكرام ، مبشرين بعظم ثواب الدنيا والآخرة ، ومنذرين من بأسه الشديد في الدنيا والآخرة ، ورحمة بأهل مصر ها قد أنذرهم بالدخان ، حتى يوقظهم من غفلتهم لعلهم يرجعون مصداقا لقوله ( ذَلِكَ أَنْ لَمْ يَكُنْ رَبُّكَ ، مُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ ، وَأَهْلُهَا غَافِلُونَ (131 الأنعام ) وقوله ( وَمَا كَانَ رَبُّكَ لِيُهْلِكَ الْقُرَى بِظُلْمٍ ، وَأَهْلُهَا مُصْلِحُونَ (117 هود). ) .

***
نكتة
سمعت اخر نكته هى نكته بذيئه شويه لكن بقت رمز وشعار لينا في الغربه على حال مصر
بيقولوا حسنى مبارك فرض ضريبه على طلوع الكوبري خمسه جنيه وبعد شويه سال رئيس الوزراء ايه اخبار الناس في حد بيشتكى قالو لا يافندم كلوا بيدفع وما فيش اي شكوه استغرب عجل ابيس حسنى وقالوا كدا طب خليها عشره جنيه بدل خمسه وبعد فتره سال اخبار الناس ايه وكان نفس الجواب قالو خليها 20 جنيه وبعد فتره سال اخبار الناس ايه وكان نفس الجواب راح حسنى قالوا خلاص ضريبه عشرين جنيه زائد انكم تلوطوه --تلوطوه من لواط -- وبعد فتره سال اخبار الناس ايه قالو نفس الجواب استغرب يعنى ما فيش اى شكوه قالو خالص قال لا بقى انا لازم ازور الكوبري دا بنفسى واشوف اى اللى بيحصل
نزل وسال الناس ايه اخباركم ما حدش بينطق سال ما فيش اي حاجه مضايقاكم ما حدش بيفتح فمه ما فيش اي شكوه ساكتين قولوا ما تخافوش راح واحد من كل اللى واقفين رافع ايدوا بخوف وتردد واستحياء قالو قول ياحبيبى ايه شكوتك قال الراجل ياريس الشمس حاميه شويه ياريت تبقوا تزودوا عدد اللواطين شويه عشان نعدي بسرعا
انا مش عاوز اطلع الكوبري في الدنيا وخايف ومرعوب من عذاب الله في الاخره عشان كدا ببعت ليك الميل دا عشان اشهدك ان اسامه بن لادن ومن سار على دربه مجاهدا في سبيل الله بمالوا ونفسه له في عنقى بيعه امام الله واتمنى ان تكون هذه البيعه شاهدا ومنجيا لي في الاخره عندما اقف بين يدي الله امين
اعلم ان هذه البيعه لا تقدم ولا تاخر على المستوى العملى ولكن انا طوع امرك ابى--الدكتور محمد عباس-- اامرنى باى شىء وان شاء الله اجاهد لتنفيذه امين مع علمى التام انهم جعلونا جذر منفصله في هذا التيه غير قادرين على الفعل لذلك حتى هذا الطلب بان تامرنى لا يجدي على المستوى العملى
ادعو لي يااستاذى ومعلمى بالهدايه وان يرزقنى الله بالشهاده امين لا تنسانا بدعاءك
اخيرا ابى ان وجدت ان لي فائده للاسلام والمسلمين في اي شىء لا تتردد ان تعلمنى بيه
م/ ايهاب

***
السلام عليكم و رحمة الله و بركتة
سيدي الدكتور محمد عباس كل عام و انت بخير
بعد ان كان موقع سيادتكم هو الموقع الوحيد الذي نتنفس منه المقالات التي تحي روح الجهاد في انفسنا المريضة في السعودية وقد اغلق الموقع ارجو من سيادتكم التكرم بإرسال المقالات المهمة على هذا الإيميل كييتسنى لنا متابعة المقالات الجميلة و نسألك الدعاء

***
أستاذي العظيم....
نعم أتمسك بحروفها الغالية على الرغم من تقصيري الفادح في الوفاء بها
وعلى الرغم من تواتر الأحداث ، وعلى الرغم من احتشاد الأفكار في ذهني ، وعلى الرغم من هول روعة ما تكتب إلا أنني أجدني دائماً عاجزة عن كتابة كلمة أو تسجيل إعجابي الشديد ببهاء وجلال قلمك الذي لا يخبو بهاؤه ولا جلاله مع مرور الأيام لماذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لأنه ببساطة شديدة قلم محمد عباس ، الكاتب الوحيد على مستوى العالم العربي الذي نثق به الآن ، الكاتب الوحيد الذي لا يختلف على صدقه ومصداقيته اثنان ولو كانوا ألد الخصام ، الكاتب الوحيد الذي بقي نظيفاً بعد أن سقط الجميع تحت ركام غبار الخيانة العظمى أو العمالة الحضارية أو الضلالة من حيث يظن أنه اهتدى وهدى ، ببساطة شديدة هو قلم محمد عباس الذي يلج بكل بساطة إلى الحق من أقصر طريق ، ولذا فهو قلم بهي جليل..
أبي العظيم اكتب لك هذه الرسالة خاصة لأدعوك لتكتب لهم ..أنا على يقين من أنهم أو بعضهم يقرأ لك ، وأن ثمة من ينقل حروف كلماتك للغاتهم ، وأن ثمة من يتتبع تلك الظاهرة الخارقة التي قلما يجود بها الزمن وهي صدق كلمات محمد عباس..أنا على يقين أن كلماتك ستصل إليهم ، إنهم شعب أمريكا الذي يعيش الآن أو سكان جنوبه خاصة شبح ذكرى إعصار مدمر ، وشبح مقدم إعصار أكبر تدميرا ، وهو يفر متسارعاً نحو شواطئهم دون أن تملك قواتهم ولا أسلحتهم ولا عدتهم وعتادهم ولا جبروتهم العاتي الذي طالما أوهمونا به ، دون أن يقدر كل ذلك على اعتراضه أو منعه من التقدم إليهم ، أعلم أنهم حاولوا تقليل خسائرهم حتى لا تكون بفداحة ما وقع من قبل.. لكن الله قادر على أن يسلط عليهم ريحاً صرصراً عاتية ويسخرها عليهم سبع ليال وثمانية أيام حسوما لنرى القوم فيها صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية ولا نرى لهم من باقية –اللهم آمين(*)-أدعوك يا أبت أن توجه لهم رسالة في هذه السويعات القليلة وهم يعيشون ألم الانتظار.. هول الانتظار.. فزع الانتظار.. رعب الانتظار ، إنها قطرة من إناء... قطرة يذوقونها الآن وقد ذاقت مرارتها شعوب العالم على أيديهم على مدار تاريخهم العظيم هل يذكرون الآن بقايا الهنود الحمر هل يذكرون هيروشيما اليابان ، وحرب فيتنام ، وقرى أفغانستان ، وفلوجة العراق ونذر الهجوم على الرمادي والقائم وتلعفر و........
هل يعرفون الآن أي رعب وخوف ونكال أذاقته جيوشهم للآمنين في مساكنهم ، هل يدركون الآن أي رعب وخوف ونكال يحدثه ألم الانتظار انتظار الموت القادم الذي لا يعرف صاحبه هل سيكون حرقاً أم غرقاً أم مزقاً بشظايا القنابل والصواريخ ، إنها قطرة من إناء نضح به تاريخهم الطويل ، قطرة من إناء لطالما نضح بالدماء والجراح والأشلاء والشظايا والبقايا والحطام ، قطرة من إناء لطالما نضح بصراخ الأطفال وعويل الأمهات وأنين الجرحى ..قطرة من إناء لطالما نضح بنزيف الأجساد المحترقة والأعراض المنتهكة والأجداس المشوهة ورائحة الموت العاتية التي تملأ الحواجز والأزقة والطرقات .......قطرة واحدة فهل ذاقوا شيئاً منها الآن؟؟؟؟
حفظك الله وحفظ قلمك للأمة بأسرها
حاشية1: برنامج سري للغاية هو جزء مقتطع مما سجل من قبل بعد 11 سبتمبر بعام واحد ، ولم يسمح بنشره..لكن اسمه الآن يجب أن يكون "أمريكي للغاية" فهدفه المعلن الآن تضخيم أمريكا ، والتهويل من شأنها بعد أن أصبح الوهم حقيقة ، وانكشفت سوأتها في العراق وأفغانستان وكاترينا-وريتا بإذن الله-هو الآن يعمل بجد أن يؤكد حقيقة واحدة "أمريكا لا تهزم ولا تضرب إلا إذا سمحت هي بالهزيمة أوقصدت هي الضرب...."
حاشية2:..لا يمكن الاطمئنان بحال من الأحوال لأبواق الناصرية العفنة ، وزبالات الشيوعية المندحرة ، وركام العلمانية المتهاوية..وهم يجتمعون ويطالبون بالتغيير ، ويسبون النظام علناً تحت رقابة ورعاية وعناية الأمن المصري(*)
* حاشية3: يقول الشيخ الجليل القائد أسامة بن لادن –رضي الله عنه- لا تشاورني في قتل الأمريكان ، رفعت الأقلام وجفت الصحف....فإن كان قتلهم فريضة ، فإن الدعاء عليهم بصدق هو طاعة يتقرب به المرء لله تعالى..
حاشية4:الرجوع إلى المؤتمر السنوي لحركة كفاية على قناة الجزيرة مباشر، سب علني لا يزيدهم إلا شبهة........

***
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ،
أولا جزاك الله خيرا يا دكتور فمقالاتك صرخة حق وسط أمواج ما يسمى بالتنوير ،
ثانيا ، مقالتك عن العلماء : ساد العلماء فسدنا ، هانوا فهنا فبالطبع كلامك صحيح و الواقع يشي بذلك ، لكن هناك بارقة أمل لا تزل قائمة في العلماء ،و هناك علماء بالسعودية في السجون أو خرجوا بعد أن غيروا فتاويهم
و هناك من توفاه الله مثل الشيخ حمود بن عقلا الشعيبي و هذا رابط له
http://saaid.net/Warathah/hmood/
و هناك بالكويت عالمان لا أعرف هل سمعت عنهم قبل ذلك أم لا ، و رغم صغر سنهما النسبي ( الأربعينات) لكنهم أوعى و أصدح بالحق من غيرهم : الشيخ حامد بن عبد الله العلي ، الكويت ، موقعه هو
http://www.h-alali.net/npage/index.php
و الشيخ الدكتور حاكم المطيري أمين عام حزب الأمة ، الكويت و موقعه هو :
http://www.dr-hakem.org/
و يمكنك الإطلاع على مقالات و فتاوي الشيخ حامد العلي أو الدكتور حاكم المطيري من خلال هذه المواقعو سبق أن أرسلت لك رسالة بنفس المعنى عبر رابط المراسلة في موقعكم لكن خشيت ألا تكون قد قرأتها لذلك أعيد إرسالها على البريد الخاص
و جزاك الله خير و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

***
Dear sir
Please go to the following website( Egyptian christian lives in the USA),
and you'll see how they attack Islam, bohtanan wa kofran, hasbona ALLAH wa
neama al wakeel.
http://www.amcoptic.com/main1.htm
Please send it to everyone you know, anyone you know cares about Islam.
Jazak ALLAH khair

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق