الجمعة، 11 سبتمبر 2020

قالوا

قالوا

"أيها المسلمون: إن اليهود طامحون إلى أكثر من فلسطين، وإنهم يستعدّون بعد أن غمسوا أرجلهم في ماء البحر الأحمر لاحتلال مكة والمدينة، فماذا أنتم صانعون؟ إن كنتم تعتمدون على أن للبيت ربا يحميه فهذا إرهاص لا يتكرر مرتين".
البشير الابراهيمي: الاثار 141/4


قالوا

"عندما تقرر الوقوف ضد الظلم توقع انك سوف تشتم ، ثم تخون ثم تكفر لكن إياك ان تسكت عن الظلم من أجل أن يقال عنك أنك رجل سلام" د. علي شريعتي


قالوا

"والواقع ان قيام اسرائيل ونماءها لا يعود الى بطولة مزعومة لليهود قدر مايعود الى عمى بعض الحكام العرب المرضى بجنون السلطة واهانة الشعوب ولو أنصف اليهود لأقاموا لهؤلاء الحكام تماثيل ترمز الى ما قدموا لإسرائل من عون ضخم ونصر رخيص "

الشيخ محمد الغزالي : قذائف الحق


قالوا
"إن الإنسان الذى ساد هذا الكوكب ٬ ويحاول أن يبسط سيادته على كواكب أخرى ٬ أرقى فى نظرنا من أن تكون قصة حياته كقصة حياة حشرة أودابة. ولو كانت الحشرة فى رقى النحلة ٬ أو كانت الدابة فى كبر الفيل!. ونحن لا نحترم الإنسانية التى قصارها تقديم السمن والعسل ٬ والغناء والرقص ٬ وفنون المتع الجنسية وغير الجنسية على أن ذلك كله هو المستوى المنشود لطبقات الناس ٬ المستوى الذى يجب أن يبلغوه جميعا دون استثناء.
إن شعار `الإنسان وحده ` أصبح داعيا للريبة البالغة ٬ فقد ردده
قوم لا يرون الإنسان أكثر من حيوان امتاز برقى فكرى نتيجة تطور زمنى! إننا لا نستطيع أبدا أن نحترم أناسا قطعوا صلتهم بالله ٬ وعدوا الارتباط به تخريفا ووهما.. وقد يكون من حقهم أن يحيوا حتى يعقلوا ٬ وأن تتاح لهم فرص متراخية متطاولة حتى يثوبوا إلى رشدهم ٬ ويعودوا إلى ربهم.."
الشيخ محمد الغزالي : ركائز الإيمان بين العقل والقلب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق