الخميس، 28 يوليو 2022

وفاة أشهر بائع فريسكا في مصر

وفاة أشهر بائع فريسكا في مصر

صنع البهجة والبسمة في قلوب أهالي الإسكندرية، ورحل أشهر وأشيك "بائع فريسكا" 

لقى الشاب يوسف السيد المعروف بأشهر بائع فريسكا في مصر حتفه في حادث مروري على طريق العلمين 


يوسف بائع الفريسكا

يوسف السيد راضي، المشهور بأشيك بائع فريسكا، لإطلالته المختلفة، إذ يرتدي ملابس كلاسيكية، وصاحب طريقة مبدعة في التسويق تميز بها عن غيره، فهو الحاصل على بكالوريوس خدمة اجتماعية، ومنحة من الجامعة البريطانية في إدارة الأعمال، نالها عام 2016.
لم يكن قرار اتجاهه لبيع الفريسكا سهلًا، لكن زوجته صاحبة الفضل في مساعدته في صنع الفريسكا وتغليفها بطريقة مميزة وأنيقة، جعلته محط الأنظار من محبي الإسكندرية وزوارها.

محاولات يوسف بائع الفريسكا

رغم حصوله على شهادة البكالريوس، والمنحة من الجامعة البريطانية في إدارة الأعمال، لم يقنع يوسف بائع الفريسكا، بالعمل في مجال خدمة العملاء بإحدى شركات المحمول.
بعد محاولات كثيرة، قرر يوسف بائع الفريسكا، أن يستمر في عمل والده الذي كان يبيع الفريسكا، شاغفًا في امتلاك براند خاص به، مع تمنيات بالحصول على رخصة بيع فريسكا في مارينا بسبب أسعارها المرتفعة في هذه المنطقة.

 التفرغ لبيع الفريسكا

وبمجرد التفرغ لبيع الفريسكا، خاض يوسف تجارب كثيرة، حيث كان يبيع الفريسكا في إشارات المرور وعلى البحر في الإسكندرية، ليلفت الأنظار والأضواء إليه بملابسه المميزة الأنيقة.

ولم يمتلك يوسف، وظيفة ولا أي منصب، بل تلخصت حياته في إعداد الفريسكا وتغليفها بمساعدة زوجته، ليقرر الذهاب إلى الساحل الشمالي لبيع الفريسكا هناك في إحدى القرى السياحية، لكنه يتعرض لحادث مروري، على طريق الساحل إذ تصطدم سيارته بأخرى، ويلقى مصرعه على الحال.

بالزي التقليدي







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق